التحقيق في واقعة قتل شاب على يد عاطل بدار السلام

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

فتحت نيابة دار السلام الجزئية تحقيقات موسعة فى واقعة قتل شاب بطلق نارى على يد عاطل بسبب خلافات سابقة بين المتهم وشقيق المجنى عليه، وطالبت الأجهزة الأمنية بسرعة ضبط المتهم الهارب وتكثيف جهودها.
كما أمرت بتشريح جثة المجنى عليه وإرسال تقرير مفصل عن سبب الوفاة ومعرفتها وحدوثها والوقوف على ملابسات الحادث والتصريح بالدفن عقب ذلك.
كشفت تحقيقات النيابة العامة عن تلقى قسم شرطة دار السلام، بلاغًا من الأهالي، مفاده، نشوب مشاجرة، بين طرفين، ومقتل شاب، وبالانتقال والفحص تبين مصرع شاب يدعي "زيزو"، 28 سنة، على يد عاطل يدعى "محمد"، بسبب خلافات سابقة بين الجاني وشقيق الضحية.
وأضافت التحقيقات التى أجريت مع شهود العيان، تفاصيل ارتكاب الواقعة، وتبين وجود خلافات سابقة بينه وبين شقيق المجني عليه، وفي يوم الواقعة نشبت مشادة كلامية معه وتطور الأمر وتدخل شقيقه للدفاع عنه، فأخرج سلاح ناري وصوب نحوه من الأعيرة النارية مما أدى الى وفاته فى الحال، ولاذا بالفرار، وحرر المحضر اللازم واخطرت النيابة التى تولت التحقيقات.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق