أخبار عاجلة
أمراء ومسؤولون يعزون آل السعدي في فقيدتهم -

ننشر الأجور الجديدة لخطباء المكافأة بداية من شهر أبريلالسبت 04/مارس/2023 - 07:30 م قرر وزير الأوقاف رفع بدلات خطباء المكافأة على بند التحسين، بدءًا من خطب وأداء شهر أبريل 2023م، وذلك على المرفق بالجدول، مع فتح باب التقدم لجميع خطباء المكافأة الراغبين في الانتقال إلى بند التحسين المالي، وذلك من خلال هذا الرابط . يأتي ذلك في ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية حفظه

قرر وزير الأوقاف رفع بدلات خطباء المكافأة على بند التحسين، بدءًا من خطب وأداء شهر أبريل 2023م، وذلك على المرفق بالجدول، مع فتح باب التقدم لجميع خطباء المكافأة الراغبين في الانتقال إلى بند التحسين المالي، وذلك من خلال هذا الرابط . 

 

يأتي ذلك في ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية حفظه الله بشأن برامج الحماية الاجتماعية وتحسين دخول العاملين.

7533af8c68.jpg

تنفرد “فيتو” بنشر ضوابط صرف الـ 800 جنيه الخاصة بمكافأة شهر رمضان من وزارة الأوقاف لجميع العاملين في الوزارة.

 

وبحسب المنشور الذي حصلت فيتو على نسخة منه، فالقرار يشمل (الأئمة، المفتشين، ومقيمي الشعائر، والمؤذنين، جميع الموظفين الإداريين، بالديوان العام والمديريات الإقليمية، والعمال والحرفيين والمؤقتين).

5b859a0e06.jpg

وأكد المنشور الذي وزعته الأوقاف على المديريات أنه سيتم الصرف بالباب الأول للعام المالي 2022، 2023 من الاعتمادات المخصصة لكل مديرية لبنود الإثابة على أن يكون الصرف في المديريات الإقليمية للمعينين الدائمين على درجة مالية وبالنسبة للمتعاقدين المؤقتين وأجر مقابل عمل بديوان عمل بديوان عام الوزارة يتم الصرف لكل منهم من الحساب المتعاقد عليه.

 

وأكدت الوزارة على صرف إثابة للمتعاقدين استعانة 11 شهرًا وفق جهد كل منهم بحد أقصى 600 جنيه وذلك من البند المتعاقد عليه وفق الضوابط الآتية:

 

أولا: شروط صرف الإثابة

 أن يكون الموظف قد ادى واجبه على أكمل وجه.

أن يكون لكل رئيس إدارة مركزية أو إدارة عامة تقرير جهود العاملين التابعين لوحدته بما لا يجاوز الحد الأقصى للإثابة.

 

يصرف 50% من الإثابة كحد أقصى للعاملين الحاصلين على إجازة لنصف الوقت وقت صدور القرار.

 

ثانيًا لا يصرف الحافز لكل من:

 المحالين للمحاكمة التأديبية، ومن تم وقفهم عن العمل خلال العام المالي الحالي، ومن هم في إجازة شهر فأكثر عند صدور القرار وتقدم كل إدارة عامة كشفًا معتمدًا من رئيسها بالمبالغ المقدرة منه في ضوء الضابط كمستند للصرف ويتم الصرف مع راتب شهر مارس خلال الأيام الأولى من شهر رمضان المبارك ومن يخالف مواعيد الصرف المذكوره يتحمل المسؤولية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد الاستفزازات الإثيوبية، باحث بالشأن الإفريقي يكشف مزاعم حل سد النهضة لمشكلة الكهرباء بمصرالأحد 07/أبريل/2024 - 01:20 م كشف الباحث في الشأن الإفريقي وحوض النيل، هاني إبراهيم، عن مدي حقيقة مزاعم ما تروج لها إثيوبيا بشأن مساهمة سد النهضة في حل أزمة الكهرباء في مصر
التالى القاهرة الإخبارية: قبول استقالة رئيس حكومة الكويت واستمرار الوزراء فى مهامهم