تعرف على أجمل المنتجعات النائية في الفلبين

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تحتضن الفلبين العديد من المنتجعات الفاخرة والفيلات الساحلية التي توفر ملاذات منعزلة للباحثين عن الهدوء، وقد كشف موقع سي ان ان عن مجموعة من المنتجعات النائية في الفلبين التي تحتاج إلى رحلة طويلة للوصول إليها.

وتضم الفلبين أكثر من 7 آلاف جزيرة مع الحياة البحرية الوفيرة والشعاب المرجانية والشواطئ البكر، وقد ساعدت هذه الطبيعة الساحرة على نمو السياحة بمعدل 8% سنوياً منذ عام 2010 وفقاً لتقرير مجموعة أكسفورد للأعمال.

في حين أن المنتجعات الموجودة على طول خليج مانيلا لديها شعبية كبيرة بسبب سهولة العثور عليها، ولكن هناك الكثير من الكنوز المخفية التي تقع في مناطق بعيدة ولا يعلم عنها الكثيرون.

فيما يلي أجمل المنتجعات النائية في الفلبين:
 1- أمانبولو : يقع على جزيرة باماليكان الخاصة التي تبلغ مساحتها 89 هكتار وتقع في بحر سولو على بعد ساعة واحدة من جنوب غرب مانيلا، ويتمتع المنتجع بجميع وسائل الرفاهية بعيداً عن التكنولوجيا وشبكة الهاتف.
الطريقة الوحيدة للوصول هي عن طريق استئجار طائرة نفاثة، وعند الوصول يستقر الضيوف في فيلات مجهزة بالكامل ومؤسسة من مواد طبيعية مثل رخام سيبو والجدران المرصوفة بالحصى.

يوفر الفندق تجربة بتلر التي تتيح استخدام حمامات الغطس الخاصة والطهاة الشخصيين، كما يقدم أنشطة تدور حول استكشاف المحيط البكر ورحلات برية في الغابات وركوب الدراجات.

2- تشى بالاوان : يوفر تشى بالاوان ملاذا رائعا لأولئك الذين يبحثون عن السلام والهدوء، للوصول إلى هذا المنتجع الذي تديره عائلة يجب على المسافرين السفر من مطار مانيلا إلى مطار إلى نيدو تليها ساعة بالسيارة إلى الحافة الشمالية الشرقية من جزيرة بالاوان.

يحتوي المنتجع على سبعة فيلات من الخيزران وجناح اليوغا ومطعم في الهواء الطلق يوفر المنتجع مناظر لا متناهية على البحر، ويتبع تدابير بيئية صارمة للحد من التلوث لذلك تنتشر الحدائق العشبية ويتم استخدام صابون مصنوع محلياً.

3- منتجع توغوي كوف : جزيرة كاراموان هي المهرب المثالي في جنوب وسط الفلبين حيث الغابات الكثيفة ومنحدرات الحجر الجيري والشلالات والبحيرات وفي وسط كل ذلك منتجع توغوي كوف الذي بني فوق خليج لوينغ، ويوفر نقطة مثالية على جزر سومبريرو، لوتو وليتاو.

يوفر المنتجع مطعم في الهواء الطلق ومسبح أعلى التل ومسار يؤدي إلى أسفل إلى الماء، ويمكن للنزلاء استئجار قوارب الكاياك أو معدات الغوص.

4- منتجع أماريلا : يقع على شاطئ منعزل في جزيرة بانغلاو ويطل على بحر بوهول، يمتلك المنتجع 31 غرفة تم تصميمها لتتماشى مع البيئة المحيطة، وبتطلب الوصول إليه رحلة بالطائرة من مانيلا إلى تاغبيلاران عاصمة بوهول يليها التنقل بالسيارة لمدة 30 دقيقة.

5- إسكايا بيتش ريزورت آند سبا : يقع منتجع إسكايا بيتش ريسورت آند سبا في جزيرة بانغلاو في جنوب وسط الفلبين، ويمتد على مساحة 16 هكتارا من الحدائق ذات المناظر الخلابة والمنحدرات الدرامية.

تم تجهيز جميع الفيلات بسقف من القش ومسابح خاصة، ة بفضل موقعه على الطرف الجنوبي من بوهول يوفر المنتجع الكثير من الأنشطة من ضمنها الغوص ورحلات الغروب لمشاهدة الدلافين.

6- أبوليت آيلاند : منتجعات نيدو هي واحدة من أكبر الأسماء المسيطرة في بالاوان ولعل أكثرها عزلة هو منتجع أبوليت آيلاند الذي يقع على ساحل بالاوان الشرقي في خليج تايتاي.

يحيط بالمنتجع منحدرات الحجر الجيري وهناك حطام سفينة يابانية قبالة الساحل يمكن لهواة الغوص استكشافه، ويحتوي على 50 فيلا تتمتع جميعها بإطلالة رائعة على المياه الفيروزية.

7- منتجع تيكاو آيلاند : لانه يستقر بعيدا في منطقة بيكول جنوب شرق الفلبين، يتطلب الوصول إلى هذا الملاذ رحلة من مانيلا إلى مدينة ليغازبي تليها ساعة ونصف بالسيارة ثو رحلة بالقارب لمدة ساعتين، وعند الوصول يظفر الضيوف بإحدى الغرف المريحة التي تطل على شاطئ البحر والمناظر الريفية.

8- أتموسفير ريزورت آند سبا : هذا المنتجع المستقل يديره زوجان بريطانيين غطاس ومهندسة معمارية التقيا في الفلبين منذ أكثر من 15 عاما، وللوصول إليه يطير المسافرون إلى مطار دوماغويت على بعد ساعة ونصف جنوب مانيلا تليها 40 دقيقة بالسيارة.

بفضل المعادن الموجودة في الرمال الناتجة عن بركان قريب فإن الحياة البحرية في المنطقة هي فريدة من نوعها ومتنوعة.

قد يهمك أيضاً

افتتاح أغلى منتجع في العالم بأرخبيل بالاوان في الفلبين 

أفضل المعالم السياحية بجزيرة سيكويجور في الفلبين

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لايف ستايل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لايف ستايل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق