فندق "ديوكس" ضيافة إنجليزية فاخرة في قلب

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
- لايف ستايل

نابع من جوهر التقاليد والقيم الإنجليزية ، ’ديوكس نخلة دبي إيه رويال هايداواي هوتيل‘، هو الوجهة المثالية للضيوف الباحثين عن الاسترخاء والاستجمام في أجواء حفيّة فخمة في قلب دبي على نخلة جميرا. ويفخر المنتجع كونه جزءًا من العلامة الشهيرة رويال هايدواي، التي تقدم أرقى مفاهيم الضيافه البريطانية الأصيلة.

سائراً على خطى فندق “ديوكس لندن مايفير”، يحمل ’ديوكس نخلة دبي إيه رويال هايداواي هوتيل‘ في طيّاته تاريخاً عريقاً وتراثاً فريداً من نوعه. ويضم فريق عمله موظفين شغوفين ومكرّسين بالكامل ليُشعروا الضيوف بالترحيب والعناية المطلقة طيلة فترة إقامتهم، بدءًا من نزولهم في إحدى الغرف ذات الطراز الكلاسيكي أو الأجنحة الفخمة، إلى تناول عشاء بريطاني فاخر لدى مطعم “غريت بريتش” أو تذوق المطبخ الهندي، الاسترخاء في مقهى ديوكس، أو التمدد إلى جانب حوض السباحة المتماهي مع الأفق في الهواء الطلق وعلى الشاطئ الخاص.

منذ دخول الضيوف إلى الفندق، تستقبلهم ردهة راقية تضم ثريا فخمة تُذكّر بالتصميم الداخلي الفاخر الذي اتّبعته الطبقة الأرستقراطية البريطانية في القرن السادس عشر. ويفتخر ’ديوكس نخلة دبي إيه رويال هايداواي هوتيل‘ بتاريخه الآسر من الترف من خلال المفروشات الراقية والعناية الاستثنائية بأدق التفاصيل.

يضم الفندق 279 غرفة ذات طراز أنيق و287 استوديو وشقة مؤلفة من غرفة نوم واحدة مفروشة، تتميز جميعها بإطلالات خلّابة على خط أفق مرسى دبي أو نخلة جميرا. وتلبي كل غرفة أو جناح جميع احتياجات الضيوف الأساسية من خلال توفير وسائل الراحة عالية الجودة، من مستحضرات الحمام الفاخرة إلى الحمامات على أحدث طراز. كم تتيح التصميمات الداخلية التقليدية الممزوجة بالمعايير الحديثة للضيوف تجربة إقامة بريطانية مثالية مع لمسات معاصرة. وفي المقدمة، تمتدّ الأجنحة الملكية على مساحة 146 متراً مربعاً، وتشمل غرفتين بحمام داخلي إمّا مع سرير مزدوج كبير جداً أو سريرين مفردين، وتطلّ على مرسى دبي ونخلة الجميرا. كما تضم هذه الأجنحة غرفة معيشة واسعة وغرفة طعام وغرفة غسيل ومطبخ مجهز بالكامل وغسالة ملابس.

يمكن للضيوف الاستمتاع بعدد كبير من المرافق الحديثة والأنشطة المبهجة التي يقدمها فندق ’ديوكس نخلة دبي إيه رويال هايداواي هوتيل‘. فيُعد المنتجع ملاذاً من المرح لأفراد العائلة من جميع الأعمار مع حوض سباحة داخلي بانورامي وحوض سباحة واسع يتماهى مع الأفق في الهواء الطلق وشاطئ خاص يتميز بإطلالات ساحرة على أفق مرسى دبي. وسيكون الصغار في أيدٍ أمينة في نادي “ديوكسي كيدز” المخصص للأطفال، حيث يتم تنظيم أنشطة يومية لهم، كما سوف يحظون بأوقات ممتعة على المجرى المائي. كذلك للراغبين في قضاء يوم مليء بالنشاط والحركة في الهواء الطلق، فيمكنهم الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأنشطة المائية على الشاطئ الخاص.

يقع فندق ’ديوكس نخلة دبي إيه رويال هايداواي هوتيل‘ في واحدة من أكثر المدن تنوعاً في العالم، ويحتضن مطاعم متميزة تقدم للزوار تجربة تذوق أصيلة من جميع أنحاء العالم. فلديهم خيار الذهاب في رحلة خيالية في عالم الطهو تعود بهم إلى عصر المغول لدى مطعم خيبر، الحائز على جوائز مرموقة والذي يطرح باقةً من أطباق المطبخ الغني بالنكهات في شمال الهند. مطعم خيبر هو ملتقى النكهات، وقد سُمّي على اسم ممر خيبر، وهو الممر الجبلي في شمال غرب باكستان على الحدود مع أفغانستان. وأصبح المطعم مقصد الكثير من المشاهير مثل السير بول مكارتني، وأميتاب باتشان، وأمير خان، وريتشارد جير وديمي مور، وذلك لاشتهاره بجدارياته الآسرة وتفاصيله المزخرفة وأطايب الطعام التي لا تُضاهى من شمال الهند.

بالنسبة إلى الذين يبحثون عن تجربة المطبخ البريطاني التقليدي فسيجدونها لدى مطعم “غريت بريتش”، حيث يمكنهم تذوق المأكولات البريطانية التي توارثتها الأجيال، من طبق الروست الفاخر إلى الفيش اند شيبس المفضل لدى الجماهير. يفتح المطعم أبوابه طوال اليوم، من الإفطار حتى الغداء واستراحة الشاي بعد الظهر والعشاء. ولا يقدم مجموعة رائعة من الأطباق البريطانية فحسب، بل يقدّم أيضاً تشكيلة واسعة من الأطباق العالمية. وإلى جانب إطلالاته المميزة، فإن التصميم الفسيح للمطعم يجعله المكان المثالي للاحتفالات والمناسبات الخاصة وتناول الطعام الجماعي.

يقدم مطعم “ويست فورتينث ستيك هاوس” شرائح اللحم البقري الممتاز من جميع أنحاء العالم إلى جانب أطباق المأكولات البحرية الطازجة للحصول على تجربة تذوق تستحقّ الانغماس فيها. تحيط بالمطعم المستوحى تصميمه من مطاعم الدور العلوي في نيويورك، نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف مع إطلالات ساحرة على حوض السباحة اللامتناهي والخليج العربي المذهل. يمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بمناظر بانورامية على دبي أثناء احتساء المشروبات المنعشة على سطح التراس الخارجي.

وأما الخدمة الملكية فهي مخصصة للضيوف الأكثر تميزاً، وتقتصر على الأجنحة الراقية لدى ’ديوكس نخلة دبي إيه رويال هايداواي هوتيل‘، وتقدّم خدمة الخادم الشخصي من وقت تسجيل الوصول حتى المغادرة. حيث يمكن لكبار الضيوف الاستمتاع بالدخول إلى الصالة الملكية التي تقع في الطابق الثالث، والتي توفّر قوائم طعام ومشروبات خاصة، لتجعل من إقامتهم تجربة ملكية لا تضاهى.

قد يهمك ايضاً:

قائمة أفضل ناطحات السحاب-في العالم تتضمّن برجي خليفة والعرب

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لايف ستايل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لايف ستايل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق