فنادق "الحبتور سيتي" تحتفل باليوم الوطني السعودي مع مميزة على الإقامة

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
- لايف ستايل

أطلقت فنادق الحبتور ستي ًا خاصة على حجوزات الإقامة بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية في فنادقها الثلاثة الفاخرة التابعة لعلامة هيلتون، وسيحظى النزلاء بتذاكر دخول مجانية إلى عرض لا بيرل باي دراغون الشهير عالميًا والمثالي للعائلات.

ويوفر “فندق هيلتون دبي الحبتور سيتي” فرصة التمتع التمتع بإقامة بتكلفة معقولة لكافة العائلات، بالإضافة فنادق هيلتون التي تشمل “حبتور بالاس دبي إل أكس آر” من الفئة الفاخرة، و”ڤي هوتيل كوريو، إذ تقدم فنادق هيلتون الثلاثة باقات مذهلة تتضمن عروضًا توفيرية وتجارب رائعة في أفضل أماكن الترفيه وأماكن الإقامة والمطاعم الفاخرة في المدينة.

ويمكن للضيوف التمتع بتوفير كبير عند الإقامة لليلة واحدة في غرفة مزدوجة كبيرة مع بوفيه إفطار شهي بالإضافة إلى 40% خصم على المأكولات والمشروبات في كل المطاعم وصالات اللاونج المشاركة.

ويقدم فندق حبتور بالاس دبي LXR Hotels & Resorts خدمة ليموزين بنتلي لجميع الضيوف عند الطلب، ويمكن للضيوف تدليل أنفسهم والتمتع بجلسة تدليك في المنتجع الصحي الحائز على جوائز، كما تتوفر ثلاثة مسابح خارجية بالإضافة إلى خصومات كبيرة في المطاعم وصالات اللاونج المشاركة، وتتوفر باقة الإقامة ب 699 درهم إماراتي للغرفة في الليلة.

بينما يقدم “ڤي هوتيل V Hotel” عرضاً على الغرف المزدوجة مقابل 499 درهم للغرفة في الليلة، ويتميز الفندق بغرف فخمة ذات تصاميم فريدة، وبالمطاعم المتنوعة مثل مطعم “نامو Namu” الكوري العصري وصالة” ڤي لاونج” الأنيقة، كما يحتضن العرض الحي المذهل “لا بيرل باي دراغون”.

في حين يشكل “هيلتون دبي الحبتور” سيتي خيارًا رائعًا لقضاء العطلة بقيمة مناسبة تبلغ 399 درهم للغرفة والليلة الواحدة مع أحدث المرافق الترفيهية، ونادي رياضي على مدار 24 ساعة، واستوديو يوغا داخلي، بالإضافة إلى غرف تكشف عن إطلالة مفتوحة على داون تاون دبي وقناة دبي المائية.

قد يهمك ايضاً:

استمتع بالعطلة الصيفية على أجمل شواطئ العالم العربي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لايف ستايل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لايف ستايل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق