"برانش شوماتسو تايكون" متعة الاستمتاع بسحر الشرق

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
- لايف ستايل

لا شيء يضاهي متعة اعداد الطعام وتناوله في المنزل مع الاهل والاصدقاء، لكن لا ضير من الخروج بين الحين والاخر والاستمتاع بما تقدمه المطاعم المتنوعة والمختلفة الموجودة في امارة دبي وفي معظم الامارات العربية.

وبما ان يوم الجمعة هو يوم العائلة بامتياز، فان افضل ما يمكن فعله معهم هو تناول الطعام بوقت متأخر بحيث يمكن الاستمتاع بوجبة الفطور والغداء في ان معا، وهو ما يطلق عليه برانش.

وقد اخترنا لعطلة نهاية الاسبوع الماضية، مطعم تايكون (المعروف سابقا باسم توكو) والذي يقع في فندق فيدا وسط مدينة دبي. هذا المطعم والبار الاسيوي يعمل على نقل مشهد الطعام لمستوى مختلف، من خلال تقديم برانش مميز يوم الجمعة تحت اسم "شوماتسو".

و"شوماتسو" هي كلمة يابانية تعني عطلة نهاية الاسبوع، وقد عمل القيمون على مطعم "تايكون" على جعله تجربة فريدة من خلال وضع الاطباق الاسيوية في دائرة الضوء.

منذ الساعة 12:30 ظهرا ولغاية 4 بعد الظهر، يمكنكم التلذذ باشهى الاطباق الاسيوية من الشوربات والسلطات والسوشي والتاتاكي الرائع وتاكو البط التقليدي وروائع الروباتا وصولا الى الاطباق الرئيسية والتحلية.

ومع اجواء الموسيقى الرائعة والديكورات التي تعكس الاجواء الاسيوية العابقة بالتراث والاصالة، يمكنكم قضاء وقت ممتع مع العائلة والاصدقاء حيث المقالي المتناثرة والبخار ينقلانكما الى قارة اسيا حيث سلال الديم سم اللذيذ والسوشي المصنوع يدويا.

اضافة الى خيارات اخرى مميزة مثل الدجاج المقلي مع الكاجو والنودلز مع الفطر ريش الغنم وغيرها من اصناف الطعام الاسيوية التي تحمل الكثير من الطعم المميز. واخيرا لا بد من تحلية خاصة مع الايس كريم الذي يأتي بنكهات مختلفة منها الشوكولاته وشاي الماتشا.

باقات "شوماتسو برنش" سعرها 255 درهماً إماراتياً للغذاء والمشروبات الغازية، و 395 درهما اماراتيا للوجبات الخفيفة والمشروبات الفوارة السلسة. وهي متوافرة في مطعم تايكون في فيدا تاون دبي من الساعة 12:30 – 4 بعد الظهر.

قد يهمك ايضاً:

"فيتنام" مزيج آسيوي بطابع فرنسي يأخذك لأجواء ساحرة  

أفخم وأرق المطاعم الجميلة التي يقصدها نجوم ومشاهير العالم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لايف ستايل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لايف ستايل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق