دللي نفسك في منتجع "لا بورا" المميّز للتمتع بحياة صحية

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح


يُعدّ لا بورا La Pura منتجعا صحيا فريدا من نوعه يركز على صحة المرأة وذلك وفقاً لآخر النتائج الطبية في النمسا.

ويولي أهمية خاصة لصحة الأمعاء باستخدام علاج F.X. Mayr، إزالة السموم وتنظيم الوزن باستخدام الديتوكس (التخلص من السموم)، كما يُركّز أيضاً على الرعاية الصحية الوقائية والنتائج الجديدة المتعلقة بموضوع الشيخوخة الصحية. باستخدام أحدث وسائل التشخيص والتوصيات الفردية لكيفية تمتع النساء بمظهر شبابي لفترة أطول. 

لا بورا La Pura الرقم واحد عندما يتعلق الأمر بالخبرات المجمعة فيما يتعلّق بصحة المرأة. ويحظى فريق أطبائنا بدعم من معالجين مدربين خصيصاً وخبراء الرياضة والتجميل.

في لا بورا La Pura، يتّم تحفيزكِ لحياة أكثر صحية ومساعدتكِ في تجسيد هذا الهدف كحقيقة واقعة. على سبيل المثال مع اتباع نظام غذائي مصمم بشكل فردي لكِ والتدريب الذي ستستمتعين به. وسنوفّر لك أعلى الكفاءات الطبية والخبرات القيمة.

ولكن بالوقت نفسه لا مانع من أن تدللي نفسك قليلاً.

F.X.Mayr
المشاكل المعوية هي مرض عارض يتكرر نسبياً، وخاصة بين النساء. ولكن للأمعاء السليمة أهمية حاسمة لعافية المرأة بالكامل. ففي لا بورا، يمكنكِ القيام بشيء جيد لأمعائك - بفضل برنامج لا بورا F.X. Mayr الخاص. وهو فريد من نوعه لأن الدكتور أليكس ويتاسيك، رئيس الجمعية الدولية لأطباء ماير صمّمه ليتكيّف خصيصاً مع احتياجات النساء.

يتيح لك برنامج F.X. Mayr إمكانية تجديد جسمكِ بأكمله وتخليصه من السموم وتنظيفه. ففي أجوائنا الجذابة، يصبح علاج الصيام الشافي هذا مقترناً مع العلاجات المنتقاة خصيصاً تجربة خاصة لصحتك.

الديتوكس (التخلص من السموم)
تكافح السيدات من أجل الحفاظ على الوزن المطلوب بسبب التقلبات الهرمونية لديهن. بينما تتميّز علاجات الصيام بتأثير جانبي إيجابي وتساعد الجسم على التخلص من الكثير من السموم. ولا يُعدّ اتباع نظام غذائي مناسب أحادي الجانب كما أنه لا يعني ذلك الشعور بالجوع -وهذا عامل مهم في برنامجنا للتخلص من السموم. لكن التمارين الرياضية، وتدليك الديتوكس، واللف هي أيضاً جزء منه.

فإن كنتِ ترغبين في العثور على نهج أكثر تحديداً، يمكنك أن تتيحي لنا تحديد الاستقلاب الغذائي (الأيض) والرياضي الخاص بك باستخدام اختبار جيني حديث.

شيخوخة صحية
يمكنكِ معرفة عمركِ الزمني من جواز سفركِ. أما في لا بورا، فإننا نهدف إلى تحديد عمرك البيولوجي، وللقيام بذلك، نقوم بتحليل حالة الخلايا باستخدام أحدث الطرق والأساليب. ولأن 30% فقط من الخلايا تكون موروثة، يمكننا التأثير على الـ 70% الأخرى من خلال التغييرات في نمط حياتنا.

الشيخوخة الصحية هي المفهوم الأكثر شموليةً لإيقاف عقارب ساعتنا البيولوجية. حيث نقوم بتحديدنوع الاستقلاب الغذائي (الأيض) والرياضي الخاص بك باستخدام الاختبارات الجينية. بالنسبة لبرنامج التمرين الأمثل بالنسبة لكِ، نلقي نظرة على استقلاب العظام لديك ونجري اختباراً للثبات. بالإضافة إلى ذلك، يمكننا استخدام بكتيريا خاصة للكشف عن أي مصادر التهاب كامنة. وأخيراً نستخدم فحصاً ثلاثي الأبعاد للجلد للنظر عميقاً للطبقات تحته ونخلط مصلاً خاصاً للبشرة لتحسين حالتكِ بطريقة مستهدفة.

وتمنحنا كل هذه البيانات الأساس لمفهوم فردي يتيح لنا التخلّص من نقاط الضعف وتحقيق الأداء الأمثل. وبالطبع في لا بورا نبدأ في تنفيذ هذا المفهوم على الفور.

قد يهمك أيضا:

منتجعات تركية تنوي إطلاق مشروع "الشارة البرتقالية"

تعرفي علي أفضل المنتجعات وأروعها في جزر المالديف

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لايف ستايل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لايف ستايل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق