استمتع برياضة الغوص وركوب الزلاجات النفاثة في منتجع "باىوا برايفت"

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
القاهرة - لايف ستايل

إذا كنت تبحث عن مكان للاسترخاء والرفاهية، يوفر لك رياضة الغوص، وركوب الزلاجات النفاثة والقوارب وممارسة رياضة التنس واليوغا وغيرها من وسائل الترفيه الأخرى، فعليك بقضاء إجازتك في منتجع Banwa Private Island أغلى منتجع سياحي في العالم.

وفي أرخبيل بالاوان في الفلبين، أفتتح أغلى منتجع في العالم Banwa Private Island والذي يحتل الجزيرة بأكملها في منطقة أرخبيل بالاوان في الفلبين، والمنتجع الفاخر يتكون من 6 فيلات، يوجد على كل واحد من هذه الفيلات حمام سباحة على السطح، تبلغ تكلفة المعيشة فيها، خلال الليلة الواحدة، 100 ألف دولار يوميًا.

منتجع  Banwa Private Island يوفر كافة سبل الراحة والرفاهية للزائرين، حيث يتيح لك ممارسة رياضة الغوص، وركوب الزلاجات النفاثة والقوارب وممارسة رياضة التنس واليوغا وغيرها.

ولكي تصل إلى منتجع  Banwa Private Island في هذه الجزيرة، فإنك ستحتاج إلى مبلغ من المال يتراوح ما بين 990 دولار إلى 11.6 ألف دولار لكي تسافر لها جوا على متن طائرة من "مانيل" عاصمة الفلبين .

قد يهمك ايضاً:

تجربة سياحية تكشف مستقبل رياضة الغوص في قفص لرؤية سمك القرش 

سعوديات تخضن مغامرات جديدة تحت الماء ليصبحن غواصات محترفات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لايف ستايل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لايف ستايل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق