"ماليزيا" الوجهة المثالية لقضاء شهرعسل رومانسي

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
القاهرة - لايف ستايل

غالباً ما تسعين خلال التحضيرات لحفل زفافك الى اختيار الوجهة المثالية لقضاء رحلة شهر العسل والتمتع بالاجواء الرومانسية التي تساعدكما على قضاء لحظات لا تنتسى.

من هنا، اختارنا ان نعرفك على افضل وجهات في ماليزيا شهر العسل.

1- جزيرة تيومان: هذه الجزيرة تقع قبالة الساحل الشرقي لشبه جزيرة ماليزيا، وهي من افضل الاماكن التي يمكن ان تقصديها لقضاء شهر العسل. فهي تمنحكما لحظات خاصة ورومانسية. أفضل وقت لزيارة هذه الجزيرة هو بين مارس واكتوبر.

2- جزيرة لنكاوي: هي من اكثر الجزر التي يقصدها المتزوجون الجدد لقضاء شهر العسل، ومن السهل الوصول اليها فهي تتمتع بجمال الطبيعة الخلابة واجوائها الهادئة والرائعة.

3- شاطئ باتو فيرينجي: تحتوي هذه الشواطئ على الكثير من المنتجعات السياحية الراقية والمميزة التي تؤمن لك كل سبل الراحة، وافضل وقت لزياتها هي خلال ديسمبر واكتوبر.

4- جزيرة بانكور: تتميز هذه الجزيرة بمنتجعاتها الرائعو واسعارها المقبلوة التي هي بمتناول الجميع وهي تتميز بشواطئها المميزة وبحرها الهادئ الذي يسحر من يقصدها. ويمكنك ان تتقصديها على مدر السنة.

5- مرتفعات كاميرون: هي من اكثر الاماكن البرية رومانسية بين حقول الشاي والفراولة وحدائق الفراشات والشلالات وهي مثالية لقضاء الوقات هادئة ورومانسية مع شريكك ويمكن زيارتها على مدار السنة.

قد يهمك أيضًــــا

جزيرة بينانج واحدة من أفضل الوجهات السياحية التي يمكنك زيارتها في ماليزيا

تعرف على افضل مطاعم مجرّبة في لنكاوي ماليزيا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لايف ستايل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لايف ستايل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق