مطاعم في تطير بك إلى بلدان مختلفة من أجل الاستمتاع بمأكولاتها التقليدية

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
القاهرة - لايف ستايل

من قال أنّه عليك السفر إلى بعض البلدان من أجل الاستمتاع بمأكولاتها التقليدية والشهيرة عالمياً؟! بدءاً من المطبخ اللبناني، مروراً بالمطبخ اليوناني والإيطالي، وصولاً إلى المطبخ البيروفي، تقدّم لك مطاعم التالية تجربة طعام استثنائية حيث تطيرين إلى بلدانٍ مختلفة وأنت لا تزالين في مكانك!

مطعم بابل لا مير
إذا كنت تحبين تناول أطباق ثمار البحر وسط أجواءٍ نابضةٍ بالحياة وديكور رائع، فليس هناك أفضل من بابل لا مير؛ المطعم اللبناني الحائز عدّة جوائز. يمتد على طابقين، تتخلله صالة داخلية لتناول الطعام وتراس فسيح في الهواء الطلق، يقدّم لك هذا المطعم تشكيلة واسعة من ثمار البحر لتختار منها ما يحلو لك!

مطعم أوبا
وفي حال كنت مولعة بطبق أورزو الكركند اليوناني المميز، فليس عليك الانتطار حتى تسافري إلى اليونان من أجل الاستمتاع بمذاقه؛ في مطعم أوبا، يُقدّم هذا الطبق الشهي كجزءٍ من الطبق الرئيسي ويحتوي على كمية سخية من كركند جاسبر الكندي المشوي والمعطّر برائحة غنية.

مطعم فانيتاس
أمّا إذا كنت من عشاق المطبخ الإيطالي، فإليك الخبر السار! طرح مطعم ڤانيتاس الإيطالي الشهير في فندق بلازو ڤيرساتشي دبي قائمة جديدة تشمل ما لذّ وطاب من الأطباق الإيطالية الكلاسيكية مثل كارباتشيو لحم الأنغوس الأسود المُعالج مع فطر Hon Shimenji وصلصة البيستو والبارميزانو والكمأة السوداء، أو التونة مع صلصة الترتر وحساء الغازباتشو مع الفراولة وخل البلسميك المعتّق منذ 25 عاماً.

مطعم ليما
وفي مطعم ليما، أنت مدعوة لعيش تجربة بيروفية اسثنائية حيث يُمكنك اختيار 4 أو 7 أطباق من القائمة التي أنشأها الشيف دييغو سانشيز لتذوق واكتشاف التاريخ والتقاليد وراء طبق "السيفيش Ceviche".

وقد يهمك ايضـــــــــــــــــــًا

- 5 وجهاتٍ جديدة لتناول الطعام في مطاعم دبي

- مطعم "إنيغما" الشهير في فندق بلازو ڤيرساتشي دبي يعلن عن احتفاله بعيد النوروز

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لايف ستايل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لايف ستايل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق