تعرف على أفضل المنتجعات في بالي لقضاء عطلة مميزة

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
القاهرة - لايف ستايل

إذا كنت تبحثين عن الوجهة المثالية للاسترخاء والاستجمام، فلا يوجد أفضل من بالي الأندونيسية! من "المساجات" المهدئة باستخدام زيوت التدليك العطرة والتقنيات التقليدية إلى مجموعةٍ متنوعة من العلاجات الأخرى، تقدّم لك هذه الجزيرة أرقى الخيارات لتدللي نفسك برفاهية! وفي ما يلي، نستعرض بعض الأمثلة:

منتجع Thermes Marine Bali Spa
بموقعه فوق صخرةٍ في قاعدة جرفٍ مرتفعٍ من الحجر الجيري، يوفّر لك هذا المنتجع تجربة سبا متكاملة. أمّا أكثر ما يميزه فهو مركز العلاج بالمياه المالحة، أحد أكبر مسابح المياه المالحة في العالم الذي يكتمل بنوافير وزوايا مريحةٍ لتجربة استرخاءٍ لا مثيل لها!

اقرأ أيضـــــــــــــَا

المنتجع في فندق Maya Ubud
يقع على مرتفعات أوبود الباردة، يفتخر فندق Maya Ubud بمنتجعه على ضفاف النهر حيث يُمكنك الاسترخاء والاستجمام في أجنحة العلاج وسط مشهد طبيعي يخطف الأنفاس بروعته!

منتجع Royal Kirana
يقع بالقرب من وادي نهر أيونغ الهادئ، يُعدّ هذا المنتجع المكان الأنسب لتدللي نفسك إذ تحتوي فيلات العلاج فيه على حمامات سباحة خاصة وجاكوزي ساخن وبارد، وأحواض ساونا جافة وخشبية عشبية، بالإضافة إلى دشات وركن استرخاء مخصص.

منتجع Fivelements, Puri Ahimsa
إحدى أفضل مراكز اليوغا والمنتجعات الصحية في الجزيرة، تقدّم Fivelements مجموعة من العلاجات الصحية والتجميلية التي تجذب رواد المنتجعات الباحثين عن أجواءٍ جميلة وهادئة مع التركيز على الشفاء والحياة الصحية. تشمل خياراتك العلاجات المستوحاة من جزيرة بالي مثل فرك الجسم باستخدام الأعشاب المحلية وعلاج الشوكولاتة لمدّة ساعتين.

منتجع Lembah
يقع على الوادي الشمالي لنهر بيتانو في أوبود، يُعتبر سبا Lembah من أكثر الأماكن الهادئة في بالي. من غرف التجميل إلى علاج الشعر والتدليك وغرفة البخار والحمامات الخاصة وغرف الراحة، وغيرها... يمدّك هذا المنتجع بما تحتاجينه من انتعاش وحيوية!

وقد يهمك ايضـــــــــــــــــــًا

- دلل نفسك في أفضل وأفخم المنتجعات الصحية في

- تعرف على أفضل المنتجعات الصحية والسبا في "دبي"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لايف ستايل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لايف ستايل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق