فندق "دي روسّي" يدعو ضيوفه لزيارة الامبراطورية الرومانية مجددًا

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
القاهرة - لايف ستايل

كشف فندق "دي روسّي" التابع لمجموعة فنادق "روكو فورتيه" عن مجموعةٍ من العروض العائلية بالتعاون مع "فيري إيمبورتانت كيدز"، ليدعوهم للانغماس بتجربةٍ مفعمة بالمرح والإثارة يتعرفوا خلالها على ثقافة وتاريخ روما. إذ توفر هذه المدينة الساحرة وجهةً رائعة بفضل معالمها الأثرية الغنية ومناظرها الخلابة والمستمرّة بجذب الزوّار منذ ألفي عام وحتى الآن، سواء خلال عطلة منتصف العام الدراسي أو عطلة موسم الأعياد أو الصيف. وسيحظى أفراد العائلة بفرصةٍ لإثراء معلوماتهم ومعارفهم بطريقة ممتعة، من خلال التعرف على مواقع تدريب المصارعين وصيد الكنوز، بالإضافة إلى المغامرات الثقافية ودورات التصوير الفوتوغرافي للنصب التذكارية.

ستتم دعوة أكثر الأطفال إبداعاً لتأدية دور المذيع وتقديم تقارير عن أعظم المعالم التاريخية في المدينة مثل المدرجات والمسلّات المصرية والمنتدى الروماني. وبعد تقديم التقارير الموجزة، سيتعلم المصورون الواعدون السينمائيون والفوتوغرافيون أساسيات الفنون البصرية بينما يعيدون إحياء حضارة روما القديمة على ’روكو فورتيه تشيلدرن‘. كما سيتعلّم الأطفال، تحت إشراف مصور فوتوغرافي محترف، كيفية استخدام أفضل وأحدث الكاميرات لزيادة جمال الصور التي التقطوها في روما بالإضافة إلى تعديل صورهم في الغرفة المظلمة الخاصة بالمصورين. وسيبقى هذا اليوم الذي قضاه الأطفال في روما محفوراً في ذاكرتهم مع الصور التي سيأخذونها معهم إلى المنزل ضمن ألبوم مميز من الذكريات.

وقد تتحقق أحلام بعض الأطفال حول المعارك الملحمية والأبطال التاريخيين عندما يسجلون بمدرسة ’جلاديايتر‘ الخاصة بالأطفال. فبعد زيارتهم المدرج الأثري، سيُزوّد المحاربون الصغار بالدروع والسترات التقليدية للمصارعين وسيتعلّمون المبارزة بالسيوف، ويشاركون في معارك ثنائية آمنة مع أقربائهم، بالإضافة إلى تعريفهم على التاريخ الروماني من قبل مصارع حقيقي.

وتشكّل هذه العطلة العائلية الاستثنائية ذات الطابع الروماني جزءاً من برنامج ’فاميليز أر فورتيه‘، الذي تقدّمه مجموعة فنادق ’روكو فورتيه‘ في فندق ’دي روسّي‘ في روما. وهكذا، تدعو الوجهة المرموقة العائلات للمسارعة بحجز جناح والحصول على غرفة مجانية معه، بالإضافة إلى وسائل تسلية موسمية مميزة لأطفالكم والحلوى المجانية وخدمة ’تيدي ترنداون‘ بحيث يمكن للعائلة بأكملها الاستمتاع بمغامرات الإمبراطورية الرومانية التي لا تضاهى.

وقد يهمك ايضـــــــــــــــــــًا

- "هاواي" جزيرة العشاق لقضاء شهر عسل رومانسي

- روما تمنحك إمكانية الاستمتاع بأسلوب فريد في الحياة يخطف أنفاسك

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لايف ستايل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لايف ستايل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق