لندن أو مدينة الضباب وجهة مثالية لشهر عسل للعروسين

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

من منا لم يحلم بزيارة لندن أو مدينة الضباب كما يطلق عليها؟ لذا، ما رأيك بزيارة لندن خلال شهر عسلك؟ إليك الوقت المناسب والنشاطات المقترحة خلال زيارتك لندن.
موعد الزيارة

يكون في لندن في أفضل حالاته خلال ذروة موسم السفر، من حزيران/ يونيو وحتى أيلول/سبتمبر. وعلى الأزواج الذين يسعون للسفر توفير المال للانطلاق خلال الفترة من يناير حتى مارس، عندما تهدأ حشود السيّاح.

اقرأ أيضـــــــــــــَا

- طوكيو مدينة ممتازة لشهر عسل يشبه مغامرة لطيفة

ما يجب القيام به
قد يبدو الأمر مبتذلاً. فإن كنت في لندن، فإنّ الطريقة الفضلى لبدء رحلتك تتمثّل في ركوب الحافلة السياحيّة ذات الطابقين حول المدينة. يُمكنك رؤية المواقع الجذابة للمدينة بشكل مريح على متن حافلة مفتوحة والنزول من الجولة متى رغبت. نوصي بجولة the Original Tour التي توفر جولات لكلّ الأذواق مثل جولة " Changing of the Guards" و " Rock and Roll" من ضمن التذكرة. وبعد أن تحصل على لمحة عامة جيّدة من المدينة، ننصحك بما يأتي:

- تناولي الشاي بعد الظهر: إن حفلة شاي عصرية لهي أمرٌ في غاية الأهمية، عندما تكونين في البلد الذي اخترعها! جرّبي High Tea في فندق سافوي أو براون أو كلاريدج.

- سوق بورو هو أقدم سوق في لندن، وتجب زيارته لمحبّي الطعام من أجل تذوّق أطعمة فاخرة مثل الجبن الحرفي، أمباناداس، والكعك، والفطائر، والفلافل وحتى البورغيتو (مزيج بين البوريتو والهمبرغر).

كما يوصى بالذهاب في جولة طعام مشياً على الأقدام، إن كنت تتمتعين بشهيّة كبيرة.

لأولئك الذين يبحثون عن الرومانسية

يستضيف مكان عقد الأحداث والحفلات في لندن "تروكسي" سينما المستقبل كزابلانكا. وقد تمّ تحويل المسرح إلى مقهى ريك الأمريكي حيث يمكنك الاستمتاع بالعروض والموسيقى الحية .كما يُمكنك استئجار حجرة صغيرة في عين لندن، والتمتع بمشروبك وأنت تنظرين إلى مشاهد بانوراميّة خلابة.

كما أنّ قضاء ليلة مسرح في منطقة المسارح الشهيرة في العالم أمر لا بدّ منه! شاهدوا عروضاً مثل البؤساء، والغناء تحت المطر، والأسد الملك!

للباحثين عن الثقافة

إنّ زيارة الاحتفال المذهل لتغيير الحرس في قصر باكنغهام أمرٌ لا بدّ من تجربته لكلّ زائر. فهذا الطقس القديم لا يحصل كلّ يوم. لذلك، تأكّدوا من الجدول الزمني.

وخذي بالاعتبار أن لا رحلة إلى لندن كاملة من دون زيارة الجوهرة القوطيّة، ونعني بها كنيسة "وستمنستر"، إلى جانب كاتدرائية القديس بولس، حيث تزوّجت الأميرة ديانا.
للمتسوقين

إن الرحلة إلى هارودز لا تفوّت! حتى لو كنت غير قادرة على تحمّل تكلفة التسوّق هنا بعد حفل الزفاف، تبقى الزيارة تستحق إلقاء نظرة على قاعة الأغذية الفاخرة.

وقد يهمك ايضـــــــــــــــــــًا

- شهر عسل مستوحىً من الحكايات الخيالية في شفشاون المغرب

- "هاواي" جزيرة العشاق لقضاء شهر عسل رومانسي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لايف ستايل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لايف ستايل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق