"Emirates One & Only Wolgan Valley" فندق فاخر لحياة أفضل في سيدني

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
القاهرة - لايف ستايل

في قلب جبال بلو بلو، حيث يقع فندق Emirates One & Only Wolgan Valley، يوفر لك الاستمتاع بالرفاهية الأسترالية، ويتيح الهروب إلى الحياة البرية على بعد بضع ساعات من مدينة سيدني.

فندق Emirates One & Only Wolgan Valley يقع  في وادي رائع، ويضمن لك أماكن إقامة فندقية فاخرة، تستطيع من خلال كل نافذة، اكتشاف المناظر الطبيعية المحيطة التي توفر لك كل الأجواء المناسبة للاستراخاء .

فندق “Emirates One & Only Wolgan Valley”
يتكون هذا المنتج من 40 جناحًا، كما أنه يرثي قواعد الإلتزام بالاستدامة البيئية والمحافظة عليها، وجاء تصميمه ممتزج مع المناطق المحيطة به، حيث يشمل على  كافة وسائل الراحة.

يوفرفندق Emirates One & Only Wolgan Valley فيلات فاخرة، داخل كل منها على مسبح خاص، بالإضافة إلى مدفأة مزدوجة الوجه، كما تتمتع بشرفة أرضية مع إطلالات خلابة.

مميزات فندق “Emirates One & Only Wolgan Valley”
كل جناح واسع داخل فندق Emirates One & Only Wolgan Valley يضم غرفة صالة وتلفزيون إل سي دي ومشغل دي في دي ونظام ستيريو وقاعدة آي بود.

كما يقدم The One & Only Spa علاجات لطيفة باستخدام مجموعة Sodashi للعناية بالبشرة، بالإضافة إلى أنه يمكن للضيوف الوصول إلى مركز للياقة البدنية مع مسبح وساونا ومسبح سبا وغرفة بخار.

أما فيما يخص الطعام، فإن هناك مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام بما فيها Wolgan Dining Room بالإضافة إلى إطلالات بانورامية ومطعم The Country Kitchen غير الرسمي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

استخدام الحافلات والكرافنات القديمة لإنشاء منزلها في استراليا

المعالم الطبيعية والبرية تجذب الباحثين عن قضاء عطلة سياحية مميزة إلى أستراليا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لايف ستايل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لايف ستايل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق