إعادة تجديد غرف منتجع وسبا موفنبيك البحر الميت

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
القاهرة _ لايف ستايل

أعلن منتجع وسبا موفنبيك البحر الميت إعاده تجديده رسمياً عقب الانتهاء من مشروع تجديدات وتحسينات لغرف النزلاء شملت ديكورات الغرف الداخلية وصيانة المرافق لشعور أعمق بالراحة والاسترخاء. وفي كل خطوة يخطوها الزائر داخل المنتجع، سيشعر بخصوصية لن يجدها في مكان آخر، من منطقة الاستقبال بجلساتها المتنوعة والديكورات المصنوعة يدوياً بإتقان، لتخاطب كل زاوية وقطعة من الزخارف طاقة الجسم الإيجابية.

وبعد إنهاء إجراءات الحجز بسرعة واحتراف، سينتقل الزائر مستخدماً الأدراج المتناسقة مع الديكور العام، ليصل إلى أروقة خارجية وداخلية تمزج بين قرية تراثية وحدائق متنوعة بألوان خلابة، توازي راحة الروح وانتعاش الجسد. وعند الوصول إلى الغرفة وتجاوز لحظات الاندهاش من التناسق المتقن بين مواقع الغرف والإطلالة، واستنشاق “النسمات المقدسة” القادمة من الغرب، ستبدأ التجربة الجديدة كلياً بالسيطرة على حواسك، لتبدأ رحلة الاسترخاء والاستجمام.

ويضم المنتجع “زارا سبا” الذي تبلغ مساحته 6000 متر مربع ويضم حوض سباحة البحر الميت المزوَّد بميزة التحكم في درجة الحرارة، وقد تم تجهيز منطقة الاستجمام “السبا” بأسلوب جديد يقدم الراحة وينتقل إلى بعد آخر بوجود 31 غرفة معالجة وما يصل إلى 70 نوعاً من جلسات التدليك وجناح العلاجات “الملكية” لكبار الشخصيات.

وتعكس التجربة الأصيلة المتكاملة فلسفة فنادق ومنتجعات موفنبيك بـ”خلق اللحظات”، تجمع التاريخ العريق للمنطقة بالتميز الجغرافي والطابع الريفي في قالب مميز تغلب عليه لمسة التجديد الشامل التي أجراها موفنبيك، وبالنتيجة أسلوب حياة جديد كلياً لكل من يرغب بالتغيير.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تعرفي على أفضل المنتجعات السياحيّة في "الكاريبي"

تنعّم بسحر العزلة عن العالم في هذه المنتجعات الاستثنائية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لايف ستايل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لايف ستايل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق