إليك مجموعة من المطاعم الأكثر غرابةً حول العالم

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

ممَّا لا شكَّ فيه أن المشاريع الأكثر نجاحًا في الوقت الحالي هي تلك المُتعلِّقة بالطعام، وأنَّ هواة التصوير، مدفوعين بحمَّى الـ"سوشال ميديا"، يحرصون على اختيار أماكن غريبة في الديكور، أو ذات أفكار "مجنونة" حتَّى يرتادوها. إليكم مجموعة من المطاعم الأكثر غرابةً حول العالم:

مطعم "أوسيانو"

لمحبي الأسماك والحياة البحرية، تمَّ إنشاء هذا المطعم تحت الماء في دبي. وهو يطلُّ من كلِّ الجهات على أعماق البحر، إذ هو مُزوَّد بواجهات زجاج مُميَّزة.

"مودرن تويلت"

على الرغم من أنّ الكثير م الناس الذين يسمعون عن هذا المطعم يُصابون بالاشمئزاز، فإنَّه لا بدَّ من الاعتراف بأنَّه أحد المطاعم الغريبة الأكثر شهرةً. وهو يقع في تايوان، ومقاعده عبارة عن كراسي المراحيض، وكذلك الأطباق التي تُقَدَّمُ فيها الوجبات مصمَّمَة خصّيصًا على هذا الشكل المقرف!

"هارت آتاك جريل"

يزعم مالك هذا المطعم الواقع في مدينة لاس فيغاس الأمريكية، أنّ زائريه لا يستطيعون تحدِّي السعرات الحرارية الهائلة المتوافرة في وجباته، وأنَّ هذه الأخيرة تتسبَّب بأزمات قلبية لزخورها بالدهون! وتقدِّم المأكولات نادلاتٌ جميلاتٌ يرتدين ملابسَ التمريض. ويُعْطَى الزبون روب المرضى في المستشفيات؛ ليَدْخُلَ أجواءَ الإصابة بسكتة قلبيَّة.

مطعم الطائرة A380 In-Flight Kitchen Restaurant

هذا المطعم مُهدى لمحبِّي السفر الجوِّي، وهو في الصين. الديكور عبارة عن جدران وشبابيك مشابهة لتصاميم الطائرات، بالإضافة إلى الكراسي والاكسسوارات. ولائحة الطعام تتخذ هيئة تذكرة سفر.

"مطعم الرجل الآلي هاجيمي"

لمحبي التكنولوجيا وعالم التطور الرقمي غير المحدود، يعمل على خدمة زبائن هذا المطعم الياباني في بانكوك التايلندية، "روبوت" جميلٌ يقدِّمُ الطلبات لهم، بلطفٍ وحبٍّ.

مقهى العيادة (ذا كلينيك كافيه)

على الرغم من أنَّه يوحي بالمرض والإعياء للبعض، فإنّ البعض الآخر قد يحبُّ زيارته! المكان مُصمَّم على أنَّه عيادة طبيَّة، وهناك يُزوَّد الزبائن بالعصائر مفي أكياس الجلوكوز، فيما تُقدَّم الصلصات إليهم بالإبر، بالإضافة إلى إضاءة اتُشبه تلك المتوافرة في غرف العمليات!

مطعم الصالة الجليدية (آيس لاونج تشل آوت)

يقع هذا المطعم في  دبي، وهو مصمَّم بالكامل من منحوتات من الثلج، وترتفع الحرارة فيه إلى ما دون الصفر. ويقدِّم المطعم تشكيلةً واسعة من المأكولات والمشروبات الباردة والساخنة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الأنشطة اللانهائية تجعل مِن دبي ملاذًا لقضاء عطلة الشتاء

مطار دبي يتصدر قائمة أكبر مطارات العالم في أعداد المسافرين الدوليين

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لايف ستايل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لايف ستايل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق