جولة داخل أغلى منتجع سياحي في كاليفورنيا 

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
القاهرة _ لايف ستايل

إذا كنت تريد أن تتدلل وتعيش حياة الترف والرفاهية وكأنك أثرى شخص في العالم، فلا يوجد مكان أفضل من منتجع "جولدن دور"، الذي يتردد عليه باستمرار المشاهير ورواد الأعمال ورجال الأعمال والأثرياء. 

يُنفق المديرون التنفيذيون والمشاهير في كافة المجالات أكثر من 10 آلاف دولار في الأسبوع الواحد لدخول هذا المنتج حصريًا في كاليفورنيا، لذا قررنا اصطحابكم في جولة داخله.

لا يُشبه منتجعًا آخر 
يقع هذا المنتجع الصحي الفاخر بعيدًا عن تلال سان ماركوس بولاية كاليفورنيا، وهو لا يشبه أي منتجع آخر يوجد في المنطقة، فهو لا يكتفي بتقديم الخدمات الطبية أو الصحية التي تقدمها المنتجعات الأخرى، ولكنه يساعد زواره على عيش تجربة لا مثيل لها، مقابل 10 آلاف دولار في الأسبوع، ولكن 10 بالمئة من صافي الأرباح يذهب إلى الجمعيات الخيرية.
اكتشف نفسك

يساعد العاملون في المنتجع الزوار على التفكير الداخلي واكتشاف الذات من خلال بعض الأنشطة الذهنية والطعام الصحي، وعلاجات السبا واللياقة البدنية والتأمل، فيعيدون تقييم بعض الأمور في حياتهم، ويتخلصون من التوتر ويوسعون آفاقهم.
 
ونشرت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية تقريرًا أكدت فيه على ضرورة زيارة هذا المكان قبل الوفاة، فهو واحد من أجمل الأماكن على سطح الأرض.
 
احتفل المنتجع العام الماضي بذكرى تأسيسه الستين، بعد أن كان على مدار كل هذه السنوات أحد الأماكن المفضلة لدى المديرين التنفيذيين الذين يعملون في شركات كُبرى، والمشاهير والفنانين.
خدمات متعددة
يقدم المنتجع قائمة طعام تصل قيمة السعرات الحرارية فيها إلى 1200 كالوري، بالإضافة إلى دروس رقص هندي، ورحلات تسلق جبال. وخلال الأسبوع يتم قضاء 20 ساعة في اليوجا، والرقص والتمارين المختلفة، والسباحة.
 
ويوجد أيضًا في جولدن دور اختصاصيون في التغذية لمساعدة رواده على تناول الطعام بشكل صحي، وكيفية إعداد الوجبات الصحية في المنزل، كما أن أغلب الأطعمة المُقدمة في المنتجع تأتي من المزارع والبساتين، وكلها يتم طهيها بطريقة صحية جدًا.
 
كذلك تحتوي غرفة الطعام على طاولات مُشتركة طويلة، تشجع على إجراء محادثات مع الآخرين وتعزز الترابط بينهم، وفي الليلة الأولى يقف كل من الضيوف ويقدم نفسه للآخرين.
نُزل على الطراز الهندي

وقبل أن نتحول إلى منتجع صحي وسياحي فاخر تجاوزت أرباحه مليارات الدولارات، كان جولدون دور نُزل صغير مبنى على الطراز الهندي، وأثناء عملية تجديده قام المهندس الإيكولوجي جيف داوسون، الذي أنشأ الحدائق الحيوية لستيف جوبز، بنقل بستان زيتون إلى جولدن دور، وكذلك بنى حديقة تبلغ مساحتها 3000 قدم.
 
ومن بين المشاهير الذي ترددوا على منتجع جودي جارلاند، ناتلي وود، إليزابيث تايلور، أوبرا وينفري، جوليا روبرتس وإيما روبرتس، والمصورة العالمية آني ليبوفيتز.

قد يهمك أيضاً :

زوري النيبال وأقيمي في هذا المنتجع الخيالي لتجربة استثنائية

 تمتعي بالاسترخاء في منتجع "تاورن تسيل أم زي- كابرون" 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لايف ستايل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لايف ستايل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق