افضل فنادق "زيلامسي" النمسا الموصى بها   

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
القاهرة - لايف ستايل            

زيلامسي مدينة رائعة تقع غرب سالزبورغ تتميز بجمال طبيعتها حيث الأمطار والجو الجميل والثلوج والسحب المتراكمة وأشعة الشمس الهادئة والطبيعة الخضراء والشلالات المرتفعة.
تعد مدينة زيلامسي من اشهر اماكن السياحة في النمسا فهي تشكل منتجعًا صيفياً تشرق شمسها على قمم جبال الألب الشامخة في الصيف، وأحد أشهر أماكن التزلج على الثلج بالشتاء.
 
افضل فنادق زيلامسي
سنسلط  الضوء على فنادق زيلامسي النمسا لنقترح لكم قائمة تضم افضل فنادق في زيلامسي والتي توفر اقامة مريحة ومستوى خدمات متميز وتمتاز بموقع قريب من الاماكن الحيوية في المدينة.
 
فندق غراند زيلامسي النمسا
افضل فندق في زيلامسي من فئته يقع في منطقة تشكل شبه جزيرة خاصة بالفندق على شاطئ بحيرة زيل الرائعة. يوفر فندق جراند زيلامسي شاطئ خاص.
فندق سي فيلا زيلامسي
يقع فندق سي فيلا زيلامسي على ضفاف البحيرة ويبعد اقل من 10 دقائق سيراً على الاقدام عن وسط المدينة ومصاعد التزلج، ويعتبر من افضل فنادق النمسا زيلامسي .
فندق هايتسمان
من افضل فنادق زيلامسي تديره عائلة يقع في منطقة المشاة في قلب زيلامسي على بعد دقائق قليلة سيراً على الاقدام من محطات التلفريك وبحيرة زيل الشهيرة،
تتوفر العديد من المطاعم والمقاهي بالاضافة الى حلبة للتزلج على الجليد على بعد 200 متر فقط من الفندق.

فندق فيشرفيرت زيل أم سي
من افضل فنادق في زيلامسي يقع  في منطقة المشاة في وسط المدينة على بعد خطوات من بحيرة زيلامسي و5 دقائق من التلفريك.

فندق لاتيني زيلامسي
يقع فندق لاتيني زيلامسي في حي شوتدورف على بعد مسافة قصيرة سيراً على الاقدام من مصعد أرايتبان للتزلج، ويعتبر من افضل فنادق النمسا زيلامسي .قد يهمك ايضا 5000 بحيرة في النمسا تتقاسم الجمال الطبيعي وتتنوع في جذب اهتمام السيّاح     العاصمة النمساوية فيينا أكثر مدن العالم الصالحة للمعيشة  

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لايف ستايل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لايف ستايل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق