شريف عبد المنعم: قوة منتخب مصر تتمثل في محمد صلاحالجمعة 24/مارس/2023 - 10:15 ص شريف عبد المنعم، قال شريف عبد المنعم نجم النادي الأهلي السابق أن قوة منتخب مصر حتى الآن تكمن في محمد صلاح قائد المنتخب ونجم نادى ليفربول الإنجليزي.

شريف عبد المنعم، قال شريف عبد المنعم نجم النادي الأهلي السابق إن قوة منتخب مصر حتى الآن تكمن في محمد صلاح قائد المنتخب ونجم نادى ليفربول الإنجليزي.

شريف عبد المنعم نجم الأهلى السابق

وأضاف عبد المنعم في تصريحات لفيتو: قوة المنتخب الوطني في حالة محمد صلاح.. اتمنى أن يكون في مستواه الفني في مباراتي مالاوي بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2024.

وأضاف عبد المنعم متخوف بعض الشيء على المنتخب في مباراتي مالاوي نظرا لعدم وجود صانع ألعاب بإمكانه صناعة فرص لمحمد صلاح لكن أتمنى التوفيق للمنتخب في مباراتي مالاوي وتحقيق الفوز ومن ثم الصعود إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية (كوت ديفوار 2024).

منتخب مصر يواجه مالاوي

ويلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة مديره الفني البرتغالي روي فيتوريا، أمام نظيره مالاوي في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا للكبار، التي ستقام في كوت ديفوار مطلع العام المقبل 2024.

قناة مجانية تنقل مباراة مصر ومالاوي في تصفيات أمم أفريقيا 

ومن المقرر أن تنقل مباراة الذهاب بين مصر ومالاوي المقرر لها اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساء على شاشة قناة تايم سبورتس التردد الأرضي.

الاجتماع الفني لمباراة مصر ومالاوي

وأسفر الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر الأول لكرة القدم أمام  مالاوي، المقرر لها التاسعة مساء اليوم الجمعة، عن ارتداء منتخب مصر القميص الأحمر والشورت الأبيض، والحارس بالزي الأخضر.

بينما يرتدي منتخب مالاوي القميص والشورت الأسود، والحارس بالطاقم الأصفر.

منتخب مصر، فيتو

موعد مباراتي منتخب مصر أمام مالاوي

وحدد منتخب الجمعة 24 مارس لمباراة الذهاب بالقاهرة في التاسعة مساءً، ويستضيفها استاد الدفاع الجوي، فيما حدد منتخب مالاوي الساعة الثالثة يوم 28 مارس موعدًا لاستضافة الفراعنة في الجولة الرابعة للتصفيات.

القنوات الناقلة لمباراتي مصر ومالاوي

ومن المقرر، أن تنقل شبكة قنوات بي إن سبورت مباراتي الذهاب والإياب، بين منتخب مصر ونظيره مالاوي على الهواء مباشرة، كما تنقل قناة تايم سبورتس التردد الأرضي لقاء الذهاب بين مصر ومالاوي.

قائمة منتخب مصر الأولية للمحترفين 

وأعلن الجهاز الفني لـ منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا عن القائمة النهائية للفراعنة، لمباراتي مالاوي في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2024 بكوت ديفوار.

وضمت القائمة النهائية 24 لاعبا هم:

حراسة المرمى: محمد الشناوي - أحمد الشناوي - محمد صبحي

الدفاع: محمد هاني - هشام صلاح - محمد حمدي -أحمد فتوح -أحمد حجازي -علي جبر - محمد عبد المنعم - أسامه جلال

الوسط: طارق حامد - إمام عاشور - محمود حماده - مروان عطية - حمدي فتحي - أحمد سيد زيزو - محمد صلاح - مصطفى فتحي - عمر مرموش - أحمد عبد القادر

الهجوم: مصطفي محمد - محمود كهربا - أحمد حسن كوكا.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدًا  مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الدوري الممتاز، المصري يتقدم على فاركو بهدف في الشوط الأولالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 07:56 م تقدم فريق المصري البورسعيدي علي منافسه فاركو بهدف دون رد في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهم على ملعب ستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري المصري الممتاز
التالى الأهلي يعلق على عودة مصابيه للتدريبات قبل مواجهة مازيمبي الكونغولي (صور)الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 08:02 م علقت صفحة النادي الاهلي الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك ، على عودة اللاعبين المصابين بالفريق الأول بالمارد الأحمر قبل مواجهة مازيمبي الكونغولي.