استجابة لـ" " تغطية بلاعة صرف صحى أمام مجمع مواقف المحلة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

فى استجابة سريعه لما نشرته " " بعنوان" اضبط مخالفة.. بلاعة مفتوحة تنذر بكارثة أمام مجمع مواقف المحلة بالغربية، قام مجلس مدينة المحلة بوضع غطاء على  البلاعة ووضع الاسمنت حوله لتفادى سقوط المارة او بها.

كان "اليوم السابع" قد رصد البلاعة المفتوحة أمام النصب التذكارى، بمدخل شارع الترعة الرئيسى، بالقرب من البوابة الخلفية لمجمع مواقف المحلة، حيث يتردد على هذه المنطقة الآلاف من المواطنين وطلبة المدارس ويمر بجوارها مئات السيارات يوميا.

واشتكى المواطنين من عدم تغطية البلاعة خشية سقوط أحد فيها، خاصة فى الليل نظرا لعدم وجود إضاءة كافية تكشف البلاعة المفتوحة أمام المواطنين.

يقول ماهر العطار من سكان شارع الترعة، أنه يتردد يوميا على مجمع مواقف المحلة، للذهاب إلى عمله، وفوجئ بوجود بلاعة مفتوحة منذ أيام وهو ما ينذر بكارثة تهدد ارواح المواطنين.

وأشار أن هذه المنطقة يتردد عليها المئات من المواطنين يوميا وهذا الطريق حيوى ويمر عليه السيارات المتجهه إلى شارع الترعة والموقف والطريق الدائري المحلة المنصورة، وهذه البلاعة المكشوفة قد تعرض حياة المواطنين للخطر خشية سقوطهم او سقوط سياراتهم فيها، مطالبا المهندس عادل عطية رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالتدخل لتغطية هذه البلاعة المكشوف حفاظا حياة المواطنين.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق