أحمد سعيد نقيبا للأطباء بالقليوبية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أسفرت نتائج انتخابات نقابة الأطباء بالقليوبية عن فوز الدكتور أحمد سعيد نقيبا لأطباء الإقليم للدورة الثانية، كما فاز بعضوية مجلس النقابة الدكتور محمد عبد السلام والدكتور السيد عفيفى القطان "فوق السن"، والدكتور أحمد حجاج ومحمد عجلان "تحت السن".

من جانبه أعلن الدكتور أحمد يوسف البرعي رئيس لجنة الانتخابات بنقابة أطباء القليوبية والأمين العام للنقابة أن نتائج الفرز جاءت على مقعد النقيب بحصول المرشح الفائز أحمد سعيد على ٢١٦ صوتا، وعلاء جودة ١٩٠ صوتا، ومنال ذهني ١٦ صوتا، وناحي خضر ١٢٥ صوتا.

أما الأعضاء المترشحون "فوق السن" وعددهم ٨ أعضاء ففاز منهم اثنان وهما السيد عفيفي القطان بعد حصوله على ١٩٩ صوتا ومحمد عبد السلام بـ٢٨٦ صوتا، فيما حصل ألفت عبد الرؤوف ١٢٥ صوتا وحسن حرفوش ٧٩ صوتا وشيري كامل على ١٤٧ صوتا وماهر النجار ٩ أصوات ومحمد هاشم الطريف ١٦٦ صوتا وهشام أبو الدهب ١٥ صوتا. 

بينما نتائج فرز الأصوات للأعضاء "تحت السن" أسفرت عن فوز اثنين من ضمن ٨ أعضاء ترشحوا وهما أحمد حجاج ٣٥٦ صوتا ومحمد عجلان ٣٠١ صوت، فيما حصلت أميرة الجمال على ٢٨ صوتا وجون رؤوف على ٦٢ صوتا ومحمد السيد على ١٧٤ صوتا ونعيمة دعبس على ١٢ صوتا ومنى شعراوي على ١٢١ صوتا.

نقابة الأطباء تعلن أعداد المشاركين في الانتخابات بالمحافظات

كانت نقابة الأطباء بالقليوبية فتحت أمس باب الانتخاب منذ ١٠ صباحا واستمر حتى الـ٩ مساء، حيث شهد الاقتراع على مقاعد النقابة الفرعية ومقاعد النقابة العامة للنقيب وأعضاء فوق السن وتحت السن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق