محافظ قنا يشارك فى حفل الإفطار الجماعى لعمال النظافة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شارك اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، اليوم الاثنين، فى حفل إفطار جماعى لعمال النظافة، أقامته الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، بمدينة العمال، بحضور اللواء جمال مسعود رئيس مدينة قنا، وحسن عثمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعى، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة .

 وأعرب محافظ قنا عن سعادته بتواجده بين عمال النظافة وتناوله وجبة الإفطار معهم، إيمانا وتقديرا بدورهم العظيم فى الحفاظ على المظهر الجمالى والحضارى لشوارع المحافظة، وطالبهم بالاستمرار فى بذل المزيد من الجهد والإخلاص فى العمل من أجل الوصول إلى مستوى متميز من النظافة، مُهنئاً إياهم بشهر رمضان الكريم.

وأكد المحافظ ضرورة تعاون المواطنين مع عمال النظافة من خلال عدم إلقاء القمامة فى الشارع ووضعها فى الأماكن المخصصة لها للحفاظ على المظهر الحضارى بالشارع القنائى، مشيرًا إلى أن المحافظة تقدم الدعم الكامل والمستمر لرفع كفاءة منظومة النظافة من خلال إمدادها بالأجهزة والمعدات اللازمة. 

 

محافظ قنا يشارك فى حفل الإفطار الجماعى لعمال النظافة (1)
 

 

محافظ قنا يشارك فى حفل الإفطار الجماعى لعمال النظافة (2)
 

 

محافظ قنا يشارك فى حفل الإفطار الجماعى لعمال النظافة (3)
 

 

محافظ قنا يشارك فى حفل الإفطار الجماعى لعمال النظافة (4)
 

 

محافظ قنا يشارك فى حفل الإفطار الجماعى لعمال النظافة (5)
 

 

محافظ قنا يشارك فى حفل الإفطار الجماعى لعمال النظافة (6)
 

 

محافظ قنا يشارك فى حفل الإفطار الجماعى لعمال النظافة (7)
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق