12 جراحة عاجلة بالمخ في مستشفى تأمين بنها للقضاء على قوائم الانتظار

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أجرى الفريق الطبى لجراحة المخ والأعصاب بمستشفى التأمين الصحى النموذجى ببنها بإشراف الدكتور أحمد حجاج مدير المستشفى وبرئاسة الدكتور محمود وهدان إستشارى جراحة المخ والأعصاب عدد من العمليات الجراحية الخاصة بجراحة المخ والأعصاب لأكثر من 12 حالة خلال الشهر الماضى في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح بضرورة الانتهاء من علاج جميع المرضى المسجلين على قوائم انتظار التدخلات والعمليات الجراحية الحرجة.

وأشار الدكتور أحمد حجاج مدير المستشفى النموذجى إلى أنه يجرى الانتهاء من قوائم الانتظار بالعمليات الجراحية طبقا لتوجيهات الرئيس وان المستشفى مجهز بـ 3 غرف عمليات بأحدث الأجهزة الطبية ويتم إجراء عدد كبير من العمليات الأخرى بالتخصصات المختلفة.

صحة القليوبية: إجراء ٥٠ عملية جراحية للتغلب على قوائم الانتظار

وأكد حجاج عن استمرار إجراء المزيد من الجراحات لرفع المعاناة عن المرضى وأن المستشفى في حالة طوارئ قصوى حتى الانتهاء بالكامل من قوائم الانتظار التي كانت تمتد في بعض الحالات من 6 إلى 8 أشهر وأنه تم إجراء عدد من العمليات تتراوح بين 12 و20 عملية بجراحة المخ والأعصاب فقط خلال سبتمبر الماضى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق