محافظ الدقهلية يأمر بتوفير الرعاية الكاملة لوالدة توأم مستشفى المنصورة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كلف الدكتور أحمد الشعراوى، محافظ الدقهلية، اليوم الاثنين، الدكتور سعد مكى، وكيل وزارة الصحة، الدكتور الأحمدى الوكيل، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى، الدكتورة هدى بلاط، مدير عام التنمية البشرية بالتنسيق التام للعمل على توفير كافة أوجه الرعاية الاجتماعية والصحية والأسرية والمادية الكاملة لوالدة التوأم "ملاك، حنين" سنتين عثر عليهم أحد العاملين بفرع هيئه الإسعاف أثناء ممارسة عملهم أمام مستشفى الأطفال بالمنصورة أول أمس.

جاء ذلك خلال استقبال الشعراوى، لوالده التوأمين بمكتبة واستمع منها إلى ظروفها وطبيعة حياتها وما وصلت إليه، مشيرة إلى أن زوجها هو الذى قام بإخفاء أبنائها عنها وهو الذى قام بإلقائهم بالشارع نظرًا للظروف الصعبة المتكررة.

وأمر المحافظ، بسرعة توفير سكن ملائم بمعرفة التنمية البشرية بالتنسيق مع مركز ومدينه نبروه مسقط رأس المواطنة، وقيام مديرية التضامن الاجتماعى بسرعة صرف معاش شهرى لها، توفير كافه أوجه الرعاية الصحية والطبية لها ولأبنائها، موجهًا لعمل منفذ خضار للمواطنة ودعمه بالبضاعة اللازمة لتوفير حياه كريمة لها.

وكلف محافظ الدقهلية، بالمتابعة المستمرة لحالة هذه السيدة وتوأمها والعمل على حل كافة مشكلاتها والاستجابة لكافة ما يستجد لها من مطالب واحتياجات.

وفى السياق ذاته أوضح الدكتور هانى جميعة، مدير الإسعاف، انه تم على الفور عقب العثور عليهم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وعمل المحضر اللازم وإحالتهم للمستشفى الدولى بالمنصورة لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم والاطمئنان عليهم ونقلهم للإقامة بدار الرعاية بمدينه طلخا إلى أن تم تسليمهم لوالدتهم أمس بعد أن تم التعرف عليهم بعد نشر صورهم على وسائل التواصل الاجتماعى.

الام تستلم اطفالها الرضع

الأم تستلم أطفالها الرضع

 

محافظ الدقهلية يحمل احد الاطفال
محافظ الدقهلية يحمل أحد الأطفال

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق