تنفيذ شبكة صرف صحى بقرى "تنيدة وأولاد عبد الله" بالوادى الجديد بتكلفة 150 مليون

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلن المهندس عادل عباس رئيس مركز ومدينة بلاط بمحافظة الوادى الجديد عن بدء تنفيذ مشروع صرف صحى متكامل بقرى تنيدة وأولاد عبد الله بتكلفة إجمالية تصل إلى حوإلى 150 مليون جنيه.

وتضمن تنفيذ محطتى رفع ومحطتى صرف وشبكات انحدار متكاملة، والتى يجرى تنفيذها بالتنسيق مع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى بالمحافظة، وذلك ضمن خطة رئاسة المركز لاستكمال الخدمات الحيوية بالقرى وتوابعها.

وقال عباس فى تصريح لـ”"، إن الشركات المنفذة تسلمت المواقع وحارى البدء فى التنفيذ، ومن المقرر أن يتم الانتهاء من العمل فى المشروع خلال 18 شهر من تاربخ البدء فى العمل.

وأضاف عباس، أن الخطة المالية لمركز ومدينة بلاط للعام / تم اعتمادها بتكلفة 15 مليون جنيه و242 ألف جنيه، والتى تشمل تدعيم البنية التحتية والمشروعات الخدمية، حيث جرى تخصيص 5 ملايين جنيه لأعمال الكهرباء و8 ملايين جنيه لمشروعات رصف الطرق الداخلية كما تم تخصيص 2 مليون جنيه لأعمال تحسين البيئة وتدعيم الوحدات المحلية بالاحتياجات الخاصة بها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق