صور.. سيد معوض يتلقى العزاء فى والده بمسقط رأسه بمدينة الفيوم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تلقى سيد معوض مدرب منتخب ونجم النادى الأهلى السابق العزاء فى والده الحاج معوض عبد الواحد أبو طالب فى السرادق الذى أقيم  فى شارع المدارس بمدينة الفيوم بالقرب من منزل الأسرة مساء اليوم السبت.

كانت الأسرة قد شيعت جنازة الفقيد مساء الجمعة عقب صلاة العشاء من مسجد قايتباى وتم مواراة الجثمان الثرى فى مقابر الأسرة بمدينة الفيوم. حرص الكابتن السيد نجم مصر والنادى الأهلى السابق ووالد زوجة الكابتن سيد معوض على التواجد فى السرادق وتقبل العزاء، كما حرص الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة الكابتن المدير الفنى والكابتن طارق مصطفى المدرب العام والكابتن محمد بركات مدير المنتخب والكابتن أيمن طاهر على تقديم العزاء وحضر إلى السرادق الكابتن أحمد حسن نجم مصر السابق.

وتواجد رياضيو الفيوم، وعلى رأسهم الكابتن كمال عبد ربه وعصام خير الله وجميل صبحى ومحمد مصطفى، وأحمد عبد العزيز، نجوم نادى الفيوم، وسيد الشورة حكم الكرة السابق وأشرف معوض على التواجد فى السرادق واستقبال المعزين.

1 (1)
 
1 (2)
 
1 (3)
 
1 (4)
 
1 (5)
 
1 (6)
 
1 (7)
 
1 (8)
 
1 (9)
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق