تصادم بين سيارتين وسط الإسكندرية.. و رئيس الحى يوجه بإزالة المخلفات و فتح الطريق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلن العميد فادى وديع رئيس حي وسط الإسكندرية، عن تلقى بلاغ  بحادث تصادم بين سيارتين بطريق المطار السريع، ووجه رئيس الحى بإزالة آثار الحادث وفتح الشارع للمارة والمرور.

و أشار بيان صادر اليوم، إلى أنه استجابة سريعة وعاجلة للبلاغ الوارد للحي بحدوث تصادم بين سيارتين بطريق المطار السريع بالقرب من سور المطار، انتقل إلى موقع الحادث العميد  فادي وديع رئيس الحي، والسكرتير العام للحي، حيث اتضح بالمعاينة حدوث تصادم بين سيارة نصف نقل محملة بالسن تسير بالطريق السريع وسيارة ملاكي أثناء خروجها من محطة وقود على الطريق. 

وأدى الحادث إلى انقلاب العربة النصف نقل، وسقوط حمولتها من السن بنهر الطريق، كما أدى إلى تهشمها وحدوث كدمات بسيطة للسائق، بالإضافة إلى تهشم أجزاء من العربة الملاكي.

و أكد الحى أنه تم استعدال السيارة وتحميل السن الساقط بنهر الطريق بواسطة لودر الحي علي إحدي عربات النقل، لفتح الشارع للمارة والمرور،  كما وجه العميد فادى نقولا رئيس الحي إدارة النظافة لكنس وتجريف مخلفات السن، وكذا رفع شجرة ساقطة تم ملاحظتها أثناء المرور. 

من جهه أخرى تابع فادي وديع رئيس حي وسط، استكمال أعمال النظافة بسور الكورنيش لإزالة الأتربة والزيوت والمخلفات العالقة بالسور عن طريق غسلها بالماء والمنظفات.

و تم استخدام فريقى عمل وعربتى مياه من قطاع الخدمات المميزة بشركة نهضة ،للعمل بنطاق الكورنيش بحي وسط ، لسرعة إنجاز الأعمال دون تعطيل حركة المرور ،بحضور مدير قطاع  الخدمات المميزة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق