صور.. إقبال أهالى إسنا على التسجيل بمنظومة التأمين الصحى الشامل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تابع محمد سيد سليمان رئيس مدينة إسنا، إنطلاق أعمال تسجيل بيانات الأسر وفتح الملفات الطبية العائلية ضمن منظومة التأمين الصحى الشامل، والتى تشمل كافة البيانات والمعلومات الصحية الخاصة بالمواطن والأسرة.

وذلك للإستفادة من خدمات المنظومة الجديدة على أكمل وجه، وفى إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر لتوفير كافة الامكانية، وتقديم كافة أوجه الدعم للقطاع الصحى من أجل العمل على إنجاح منظومة التأمين الصحى الشامل بالمحافظة.

وشهد مركز إسنا توافد المئات على الوحدات للإستعلام والتسجيل فى النظام الجديد، وقدم مسؤلو الوحدات شرح وافى لهم عن كيفية التسجيل والكشف، حيث طالب رئيس المدينة بضرورة تقديم كافة أوجه الدعم اللوجستى للقطاع الصحى بالتنسيق مع إدارة الشئون الصحية بإسنا لإنجاح المنظومة.

وأكد محمد سيد سليمان – فى بيان صحفي-  أن إدارة الشئون الصحية بإسنا تعمل بدقة من خلال فريق عمل مدرب لضمان جودة الخدمة المقدمة للمواطنين، طبقاً للتوجيهات الرئاسية فى هذا الشأن، مؤكدة أن تشهد مرحلة جديدة فى تقديم الخدمات والرعاية الصحية وبشكل يضمن جودة وإستدامة تلك الخدمات فى ضوء الأولوية التى يحظى بها قطاع الرعاية الصحية ضمن خطة الدولة فى استراتيجية بناء الإنسان المصري.

وكان قد صرح الدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بمحافظة الأقصر، أنه تم فتح باب التسجيل للمواطنين بمحافظة الأقصر فى منظومة التأمين الصحى الشامل، وذلك للإستفادة من كافة الخدمات التى سوف تقدمها مع بدء عملها رسمياً فى مستشفيات المحافظة التى تجهز خصيصاً لتلك المنظومة خلال العام المقبل، موضحاً أن التجهيزات تشمل إعداد منظومة بيانات دقيقة ومحدثة لكافة تفاصيل المستشفيات من طاقة بشرية ومعدات موجودة وأجهزة ناقصة، حيث أنه من المنتظر البدء التجريبى لمنظومة التأمين الصحى الشامل مطلع العام المقبل .

ويضيف وكيل صحة الأقصر لـ""، أنه كلف مسئولى المستشفيات والإدارات الصحية وفرق من مدخلى البيانات والموارد البشرية ومراقبى العهد والصيادلة ومسئولى الجودة بالبدء فى تجهيز قاعدة بيانات دقيقة ومحدثة لجميع المنشآت الصحية الحكومية والخاصة على مستوى محافظة الأقصر، مناشداً كافة أهالى المحافظة بسرعة التسجيل وعمل ملف كامل للأسرة، وذلك بتوجه عائل الأسرة فقط "سواء كان الزوج أو الزوجة" إلى أقرب وحدة صحية ومعه صورة بطاقة الرقم القومى الخاصة به، وصور بطاقات الرقم القومى للبالغين بالعائلة، وصور شهادات الميلاد للأطفال بالعائلة، وذلك لتحقيق الإستفادة الأمثل من المنظومة.

 

إقبال أهالى اسنا على تسجيل عائلاتهم (1)

إقبال أهالى اسنا على تسجيل عائلاتهم (1)

 

إقبال أهالى اسنا على تسجيل عائلاتهم (2)
إقبال أهالى اسنا على تسجيل عائلاتهم (2)

 

إقبال أهالى اسنا على تسجيل عائلاتهم (3)
إقبال أهالى اسنا على تسجيل عائلاتهم (3)

 

إقبال أهالى اسنا على تسجيل عائلاتهم (4)
إقبال أهالى اسنا على تسجيل عائلاتهم (4)

 

إقبال أهالى اسنا على تسجيل عائلاتهم (5)
إقبال أهالى اسنا على تسجيل عائلاتهم (5)

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق