محافظ كفرالشيخ: إعتماد 130 مليون جنيه بخطة الرصف للعام المالى الحالي

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قال الدكتور اسماعيل عبدالحميد طه محافظ كفرالشيخ، أنه تم إعتماد 130 مليون جنيه بخطة لرصف لهذا العام المالى الجارى -2020م، والمرحلة الأولى من الرصف تضمنت" 13 مليون و550 ألف جنيه، لرصف عدد من الطرق بمركز ومدينة سيدى سالم.

وأضاف، اعتماد 5 مليون و616 ألف جنيه، لرصف عدد من الطرق فى مركز ومدينة دسوق،و 8 مليون و455 ألف جنيه، لرصف عدد من الطرق فى مركز ومدينة كفرالشيخ،و 4 مليون و168 ألف جنيه، لرصف عدد من الطرق فى مركز ومدينة الرياض،و 4 مليون و881 ألف جنيه، لرصف عدد من الطرق فى مركز ومدينة فوه،و7 ملايين و52 ألف جنيه لرصف عدد من الطرق فى مدينة الحامول،و 3 مليون و817 ألف جنيه لرصف عدد من الطرق بمدينة قلين.

وقال محافظ كفر الشيخ، فى بيان إنه اعتمد مليون و361 ألف جنيه لرصف عدد من الطرق بسيدى غازى ،و6 مليون و682 ألف جنيه لرصف عدد من الطرق ببلطيم تضمنت 5 عمليات، بمركز ومدينة بلطيم ،وسيتم الانتهاء من خطة الرصف فى موعدها، طبقًا للجدول الزمنى المحدد، بالإضافة إلى رفع كفاءة الطرق الداخلية، مع إنشاء طرق جديدة طبقًا لاحتياجات المحافظة، مضيفًا أنه تم حصر جميع طرق المحافظة، ووضع هذه الطرق فى خريطة وجدول يوضح البيانات الرئيسية، والتكاليف ومدة التنفيذ، وعرض تقرير أسبوعى بأعمال الرصف على المواطنين.

أكد محافظ كفر الشيخ، أن الهدف من عمليات الرصف المستمرة هو تحسين الخدمات والمرافق للمواطنين من خلال شبكة طرق يتم تنفيذها طبقًا للمعايير والمواصفات الفنية.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق