صور.. إنطلاق مبادرة إحياء ذكرى نصر أكتوبر بالإدارات التعليمية بالإسكندرية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلن يوسف الديب وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، عن إنطلاق فعاليات المبادرة التى دشنها الإسكندرية لإحياء ذكرى أمجاد نصر أكتوبر فى عيدها السادس والأربعين، حيث انطلقت المبادرة اليوم فى إدارة العجمى وتستمر فعاليات المبادرة بجميع مدارس المحافظة طوال شهر أكتوبر.

وأكد يوسف الديب وكيل وزارة التربية و التعليم بالاسكندرية ، فى بيان صادر اليوم على أهمية  غرس وتنمية الولاء والانتماء للوطن فى نفوس الطلاب ، مؤكدا على أنة واجب وطنى وقومى فالشباب وقود الأمة وشباب الغد الذى سيحمل لواء هذا الوطن.

واستهدفت الندوة نخبة من المعلمين وبعض طلاب مدارس العجمى و تم عرض أفلام وثائقية أعدتها إدارة الشئون المعنوية ومنها ( الكتيبة 101 ، جدو بطل ) تستعرض فيها بطولات لأبطال القوات المسلحة من ضباط وجنود ،  وكذلك أغنيات وطنية أداها كورال الإدارة مثل ( تعيشى يامصر ، حلوة بلادى ، بلدى يا بلدى ، ابن ، علّوا الأعلام  ) وعروض عسكرية متنوعة.

وأشارت نادية فتحى مدير عام الإدارة التعليمية، إلى أن الندوة واحتفالات أكتوبر تجديد للعهد مع قواتنا المسلحة لتبقى مصر سالمة آمنة قائدة للأمم مرفوعة الهامة والراية ونهدف من ورائها لتوعية أبنائنا بتضحيات القوات المسلحة والشرطة المصرية فى سبيل رفعة هذا الوطن.

 

الاطفال يرفعون علم مصر
الاطفال يرفعون علم مصر

 

جانب من الحفل
جانب من الحفل

 

جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية

 

جانب من عرض الطلاب
جانب من عرض الطلاب

 

عرض فنى
عرض فنى

 

فقرات غنائية
فقرات غنائية

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق