صور.. محافظ بورسعيد يؤكد أهمية توعية طلاب المدارس بعظمة انتصار أكتوبر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أكد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، علي أهمية توعية طلاب المدارس بمختلف المراحل الدراسية وتعريفهم بعظمة مناسبة ذكري انتصار أكتوبر المجيد لما تمثله من أمل وجيل جديد و قصة كفاح وإصرار سطرها جنود والشعب المصري الذي وقف يدا واحدة حتي تحقق النصر العظيم، مؤكدًا أن ذلك الانتصار سيظل فى ذاكرة الوطن بكفاح وتضحيات وتخطيط أبناء مصر، من أجل استعادة العزة والكرامة واسترداد الأرض.

 

جاء ذلك خلال حضور محافظ بورسعيد لطابور الصباح بمدرسة القناة الإعدادية بنين والذي القي كلمة أوضح خلالها ما قدمه الجيش والشعب المصري في انتصار ٦ أكتوبر المجيد، وأكد "الغضبان" أن أسماء أبطال وشهداء أكتوبر ستظل خالدة علي مر العصور ببطولاتهم وتضحياتهم.

 

ودعا محافظ بورسعيد الطلاب إلي الاعتماد علي أنفسهم وعدم الاعتماد علي الدروس الخصوصية التي تضيع الوقت والجهد بلا فائدة موكدًا أن المحافظة توفر كافة الأجواء المناسبة بالمدارس من أجل تشجيع الطلاب علي الانتظام بها مشددًا علي أن الدروس الخصوصية علم زائف يسلب الطالب شخصيته الايجابية.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق