صور.. بلدى أمانة.. حملة القومى للمرأة بسوهاج لتوعية السيدات ضد الشائعات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

"بلدى أمانة" شعار رفعه أفرع المجلس القومى للمرأة بمحافظة سوهاج، عنوانا لحملته التى أنطلقت على مدار 3 أيام بالقرى لتوعية السيدات بكيفة المساهمة فى كافة المجهودات التى تقوم بها الدولة، وتوعيتهم بخطورة الشائعات، صرحت بذلك الدكتورة سحر وهبى مقررة فرع المجلس بالمحافظة.

وأكدت " وهبى"، أن الحملة أستهدفت توعية السيدات بكيفية المساهمة فى كافة المجهودات التى تقوم بها الدولة من حكومة وقطاع خاص، وكذلك القطاع الأهلى لبناء وطن مستقر مزدهر وفى نفس الوقت توعية سيدات بخطورة الشائعات المغرضة التى تستهدف زعزعة واستقرار أمن وسلامة المجتمع المصرى، وقد نجحت الحملة فى الوصول إلى 35 ألف 693 فتاة وسيدة ورجل من خلال 5099 زيارة بالمراكز والقرى.

ففى مركز ساقلتة، تم أستهداف قريتى عرب بنى واصل والفراسية، وفى مركز أخميم تم استهداف قرى نيدة والخلوة و الاحايوة، وفى مركز جهينة، تم استهداف قريتى نجع الجبل ونجع وحشى، كما تم استهداف قرية نجع أبو عوض فى مركز المراغة، وفى مركز طهطا، تم استهداف قريتى السوالم وبنهو بإجمالى 11 قرية.

وأضافت سحر لـ "" ، أنه تم الاستعانة فى ذلك بالرائدات الريفيات والواعظات ومجموعة من المتطوعات وأعضاء فرع المجلس بمحافظة سوهاج، وكان هناك ممثل مصاحب للحملة من جهاز المشروعات الصغيرة لعرض تمويل مشروعات وقروض متناهية الصغر للسيدات وتم تلقى 19 شكوى فردية من السيدات و3 شكاوى جماعية من أهالى قرية الأحايوة عن طريق محامية الفرع.

وأن الهدف من الحلمة هو التوعية بحقيقة ما يحدث على ارض الوطن من عمليات حقيقية للبناء والتنمية على كافة المستويات بالاضافة الى التوعية بحرب الشائعات والمحاولات المضنية لإثارة الفتن وخلق الازمات وإشاعة الفوضى فى البلاد، وأهمية دور سيدات مصر فى حماية الوطن ضد كل من يسعى لهدم كيانه واستقراره.

حملة المجلس القومى للمرأة لتوعية السيدات (1)

 

 

حملة المجلس القومى للمرأة لتوعية السيدات (2)

 

 

حملة المجلس القومى للمرأة لتوعية السيدات (3)

 

 

حملة المجلس القومى للمرأة لتوعية السيدات (4)

 

 

حملة المجلس القومى للمرأة لتوعية السيدات (5)

 

 

حملة المجلس القومى للمرأة لتوعية السيدات (6)
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق