مراقبة الأغذية بالشرقية تعدم 193 كيلو وتوصى بغلق مطعمان

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعدمت مديرية الصحة بالشرقية، 193 كيلو أغذية فاسدة ضبطت فى مطاعم بأبو كبير، وتقرر غلق مطعمين .

قامت إدارة مراقبة الأغذية بالمديرية، بالمرور على 3 مطاعم بأبو كبير، وتم إعدام 193 كجم أغذية لوجود تغير فى خواصها الطبيعية ، كما تم تحرير 4 محاضر جنحة صحية ، وتم سحب 4 عينات من الأغذية وإرسالها للمعامل لبيان مدى صلاحيتها للإستهلاك الآدمى، كما تم مخاطبة الجهات المختصة لغلق 2 منشأة غذائية لعدم وجود ترخيص ووجود خطر داهم على الصحة .

وأكد الدكتور هشام مسعود وكيل الوزارة، على إستمرار جهود مراقبة الأغذية وجميع الإدارات الوقائية بالمديرية لإحكام الرقابة والسيطرة على الأسواق، وضمان وصول منتج غذائى سليم وآمن حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين .

فى سياق متصل، قامت إدارة شؤن البيئة بديوان عام محافظة الشرقية ، بالتفتيش على 4 منشأت صناعية بنطاق المحافظة ، لإحكام الرقابة والسيطرة على المنتجات المعروفة وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين حفاظاً على البيئة والصحة العامة للمواطنين.

أوضح ماهر الشناف مدير إدارة البيئة بالديوان العام أن المحافظة ، تقدم كافة أوجة الدعم للمشروعات الاستثمارية والصناعية وتعمل على إزالة المعوقات التى تواجهما من خلال إستخراج التصاريح البيئية المطلوبة للتخلص من المخلفات الموجودة بالمصانع وتواصل إدارة البيئة متابعتها للمنشأة الصناعية بنطاق المحافظة لضبط المخالفات وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

IMG-20191002-WA0001

إدارة مراقبة الأغذية بالشرقية

 

IMG-20191002-WA0000

أعدم الأغذية 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق