تطوير المساكن البديلة بالبحر الأحمر وإعلانها خالية من العشوائيات قريبا.. صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

انتهت محافظة البحر الأحمر، من أعمال الإنشاءات وتركيب المرافق، بمساكن بديلة العشوائيات بمدن الغردقة، ورأس غارب، وسفاجا والقصير، وجنوب البحر الأحمر، حيث تم الانتهاء من الأعمال بها وتجرى أعمال رصف الطرق الخارجية المؤدية لها.

 

وأكدت محافظة البحر الأحمر، على الانتهاء من 974 منزلا و37 عمارة بمدن الغردقة وغارب والقصير وسفاجا، ضمن المساكن البديلة للعشوائيات وسيتم تسليمها للأهالى حسب أسماء المستحقين المدونة بمجالس المدن قريبا، والتى من المقرر أن تكون خلال العيد القومى للمحافظة، يناير المقبل.

 

ففى مدينة الغردقة تم الانتهاء من مشروع الروضة، والذى سيتم نقل القاطنين بمنطقة زرزارة إليه، حيث سيساهم بشكل كبير فى القضاء على المناطق العشوائية بمدينة الغردقة، وعقب تسليمه سيتم الإعلان بأن الغردقة خالية من العشوائيات.

 

ويضم مشروع الروضة بالغردقة الخاص بالمساكن البديلة للعشوائيات 600 وحدة سكنية داخل 30 عمارة، وكذلك 250 منزل سكنى، حيث أن سيتم نقل أهالى منطقة زرزارة ومناطق أخرى لتلك المنطقة من خلال كشوف بأسماء المستحقين تم أعدادها بمعرفة مجلس المدينة.

 

وأعلنت محافظة البحر الأحمر، أن مشروع المساكن البديلة للعشوائيات بالقصير، يضم 36 بيت ريفى وعمارتين، تم الانتهاء تماما من أعمال الإنشاءات بهم، حيث تم تركيب

خزانات مياه ولوحات الكهرباء وتوصيل خط المياه لكل وحدة، كذلك تم إنشاء محطة رفع للصرف الصحى لتخدم المنطقة بأكملها

 

وأكدت المحافظة، أنها قطعت شوطا كبيرا فى إقامة المساكن البديلة للعشوائيات بمدينة سفاجا، حيث أن تلك المبانى والتى يبلغ عددها 3 عمارات و174 منزل ستقضى على العشوائيات تماما بمدينة سفاجا.

 

من جانبه قال اللواء عاطف وجدى، رئيس مدينة رأس غارب، أنه يوجد بمدينة رأى غارب 514 منزل وعمارتين، ضمن مشروع المساكن البديلة للعشوائيات، تم الانتهاء من أعمال الإنشاءات بهم تماما.

 

وأضاف رئيس مدينة غارب، أن تكلفة تلك المساكن 395مليون جنيه، وتم تنفيذ 100%من الأعمال بها، وسيتم تسليمها قريبا عقب الانتهاء من بعض الأعمال الخارجية بها.

1- المساكن بديل العشوائيات بالبحر الأحمر 
 المساكن بديل العشوائيات بالبحر الأحمر 

 

2-مساكن الروضة بالغردقة
مساكن الروضة بالغردقة

 

3-الانتهاء من مساكن العشوائيات بالغردقة
الانتهاء من مساكن العشوائيات بالغردقة

 

4-مساكن العشوائيات بغارب 
مساكن العشوائيات بغارب 

 

5-تركيب المرافق بجميع المساكن
تركيب المرافق بجميع المساكن

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق