صور.. مستشفى أرمنت التخصصى تفتتح رعاية الجراحة بـ7 أسرة لخدمة أهالى الأقصر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

شهدت مستشفى أرمنت التخصصى بقيادة الدكتور أحمد بسيونى مدير عام المستشفى، فى بشرى ساره لأهالى محافظة الأقصر وأهالى مدينة أرمنت والقرى المجاورة وجنوب الصعيد، افتتاح قسم "رعاية الجراحة" بقوة 7 أسرة معزولة، ومجهزة على أعلى مستوى من حيث التجهيزات والعنصر البشرى أطباء وتمريض، وذلك لزيادة القدرة الاستيعابية للمستشفى.

وقال الدكتور أحمد بسيونى مدير عام مستشفى أرمنت التخصصى، إنه تم افتتاح القسم "رعاية الجراحة" لتقديم خدمة طبية مثلى لأهالى مدينة أرمنت ومحافظة الأقصر والصعيد عامة، حيث إن الرعاية مجهزة لاستقبال جميع حالات الحوادث والإصابات المتعددة، وجميع الحالات التى تحتاج لرعاية مركزة ما بعد العمليات الجراحية، موجهاً الشكر لكل العاملين الذين ساهموا على بداية تشغيل وتفعيل هذه الخدمة.

وأضاف الدكتور أحمد بسيونى مدير عام المستشفى لـ""، أن مستشفى أرمنت التخصصى على أتم الاستعداد حالياً لاستقبال جميع الحالات الطارئة لخدمة المواطنين ورفع العناء على المرضى، وسيتم مواصلة تقديم أفضل الخدمات للمرضى مع قرب دخول المستشفى فى منظومة التأمين الصحى الشامل مستقبلاً.

وكان قد صرح الدكتور إسماعيل عربى، مدير عام مستشفى الأقصر الدولى، أنه لأول مرة فى تاريخ المستشفى تم التعاقد رسمياً مع شركة للنظافة لتوفير كافة الأدوات والمعدات اللازمة لتنظيف وتجميل كافة أقسام وغرف المستشفى، وذلك فى إطار العمل على توفير كل المتطلبات بالمستشفى مع دخول الأقصر لمنظومة التأمين الصحى الشامل مطلع عام المقبل.

 

 

مستشفي أرمنت التخصصي تشهد إفتتاح رعاية الجراحة بـ7 أسرة لخدمة أهالي الأقصر (1)

مستشفى أرمنت التخصصى تشهد افتتاح "رعاية الجراحة"

مستشفي أرمنت التخصصي تشهد إفتتاح رعاية الجراحة بـ7 أسرة لخدمة أهالي الأقصر (2)

القسم الجديد مجهز بـ7 أسرة لخدمة أهالى الأقصر وجنوب الصعيد

مستشفي أرمنت التخصصي تشهد إفتتاح رعاية الجراحة بـ7 أسرة لخدمة أهالي الأقصر (3)

جانب من افتتاح قسم الرعاية الجراحية داخل مستشفى ارمنت

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق