انطلاق فعاليات المنتدى العربي للمدن الذكية بالأقصر.. 7 أكتوبر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تنطلق فعاليات المنتدى العربى للمدن الذكية في الفترة من ٧ وحتى ٩ أكتوبر الجاري بمكتبة العامة، تحت عنوان: "المدن الذكية ودور الابتكار فيها".

وقال أحمد همام خبير تكنولوجيا المعلومات ومنسق عام المؤتمر، إن الأقصر تستضيف المؤتمر للمرة الثالثة وستنفذ خلال المنتدى ورشة تدريبية تتناول محاورها التعريف وخصائص المدن الذكية، ولماذا التوجه إلى المدن الذكية ونماذج من المدن الذكية العالمية والاستدامة والمدن الذكية، وإستراتيجية دبى في بناء المدن الذكية، وتدريب المشاركين على منهجية العدسات الأربع للابتكار ونموذج سكامبر للابتكار.

السياحة تشارك في قمة منتدى الاقتصاد العالمي عن التنمية المستدامة

وأوضح سيد الزناتي، أحد منظمى المؤتمر ومدير مركز التدريب بمحافظة الأقصر، أن المؤتمر يُعقد هذا العام ضمن خطة المنتدى العربى للمدن الذكية لعام لتلبية احتياجات المدن والمحافظات والبلديات العربية من خلال نقل التجارب الناجحة وتوفير خدمات التأهيل والتدريب في مجال التحول الرقمى والذكى بين المدن العربية الأعضاء في منظمة المدن العربية وتمكينها في سعيها للوصول للمدن الذكية.

ومن المقرر أن يحضر المؤتمر لفيف من القيادات ورؤساء المدن ووفد المنتدى العربى للمدن الذكية والمشاركين في الورشه التدريبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق