رئيس جامعة بنى سويف يفتتح جناح عمليات الطوارئ الجديد بتكلفة 14 مليون جنيه

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

افتتح اليوم الثلاثاء، الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، جناح عمليات الطوارئ الجديدة بقسم الطوارئ بالمستشفى الجامعى، بتكلفة 14 مليون جنيه، وذلك لاستيعاب العدد الكبير من العمليات الجراحية التى تصل الى قسم الطوارئ، حيث تستقبل المستشفى يوم الأحد والثلاثاء والخميس جميع حالات الطوارئ على مستوى المحافظة وجميع أيام الأسبوع الجراحات المتخصصة.

وخلال الافتتاح قال الدكتور منصور حسن، إن هذا الجناح يأتى فى إطار حرص الجامعة بالارتقاء بمستوى الرعاية الصحية بمحافظة بنى سويف بصفه خاصه وقطاع الصعيد بصفه عامه، وتماشيا مع توجهات  القيادة السياسية فى تقديم خدمة طبية متميزة للمواطن المصرى والقضاء على قوائم الانتظار .

وأوضح الدكتور منصور حسن أن الجناح الجديد يحتوى على خمس غرف عمليات مجهزة على أعلى مستوى من الأجهزة الطبية ، تم تجهيزها كاملاً من حيث البنية الأساسية والأجهزة لخدمة حالات العمليات العاجلة، بالإضافة إلى تجهيز غرف للإفاقة واستراحة للأطباء، وغرف  تجهيز للعمليات .

وأضاف أن الجامعة انتهت من تجهيز الجناح فى وقت قياسى نظرا لزيادة عدد الحالات المترددة على الطوارئ يوميا ، مؤكدا على أهمية تعاون منظمات المجتمع المدنى مع الجامعة لتقديم خدمة طبية متميزة للمواطن، إضافة إلى تطوير الخدمات التعليمية.

رافق رئيس الجامعة خلال الافتتاح الدكتور عاطف مرسى عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفى الجامعى والدكتور شريف عبد المنعم مدير عام المستشفى، ووكلاء الكلية ولفيف من رؤساء الأقسام بالكلية والأطباء.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق