مدير أمن المنوفية يتفقد الخدمات الأمنية للوقوف على جاهزية القوات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أجرى اللواء محمد ناجى مدير أمن المنوفية، اليوم الثلاثاء، جولة تفقد فيها الخدمات والقوات لتحقيق التواجد الأمنى الفعال بإدارة قوات الأمن تفقد خلالها مراحل التدريب للمجندين للوقوف على البرنامج التدريبى ومدى جاهزيتهم واستعدادهم لمواجهة كل ما يخل بالأمن العام، المطبخ للاطمئنان على نوعية وكمية وجودة الطعام المقدم للمجندين، عنابر الإعاشة والإنشاءات وذلك للوقوف على مدى جاهزيتها وملائمتها لخدمة المجندين والتأكد من مستوى النظافة بالمكان.

 

كما تفقد مدير الأمن، الدورة التأهيلية للضباط واستمع اليهم وناقشهم فى مدى استفادتهم من التدريب ووجهم بالإلمام بمهام عملهم، وتفقد مركز تدريب الشرطة والدورة التأهيلية للأفراد والخفراء النظاميين ووجه بحسن معاملة الجمهور والإخطار الفورى عن اية ملحوظات ومراعاة حقوق الانسان .

 

والتقى مدير الأمن بالضباط والأفراد واستمع اليهم لرفع الروح المعنوية لهم وطالبهم بمراعاة الأمن الشخصى وتلافى أى سلبيات من شأنها أن تؤثر على الأمن العام، واليقظة التامة وشدة ملاحظة الحالة الأمنية والإخطار الفورى عن أية ملحوظات والإلمام بالظروف الأمنية الراهنة .

 

وطالبهم بتطبيق القانون بكل حزم وحسم على جميع المخالفين وحسن معاملة المواطنين ومراعاة حقوق الإنسان وخاصة ذوى الاحتياجات الخاصة وكبار السن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق