إقالة 5 رؤساء وحدات محلية في القليوبية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية أن الإقالة مصير المقصرين قائلا "ألجأ للعلاج أولا واضطر " لبتر " العناصر التي لا تستجيب للعلاج.

وخلال جولات ميدانية على القرى والمدن لمتابعة مدى الالتزام وتنفيذ التعليمات الخاصة بالحفاظ على مستوى النظافة ورفع الإشغالات والقمامة ومتابعة ازالة التعديات على الأراضي الزراعية بقرية مشتهر التابعة لمدينة طوخ بمحافظة القليوبية لاحظ المحافظ تقاعس رئيس الوحدة المحلية عن اتخاذ إجراءات قانونية تجاه حالة بناء مخالف بدون ترخيص لأحد المنازل فتمت إقالته

كما أقال المحافظ رئيسا الوحدة المحلية بباسوس وشلقان بالقناطر الخيرية بسبب عدم التصدي لحالات البناء المخالف على الأراضي الزراعية أيضا.

كما تسببت أكوام القمامة وعدم الاهتمام بالنظافة في إقالة رئيس الوحدة المحلية لقرية نوى التابعة لمركز ومدينة شبين القناطر ذلك لعدم تنفيذه التعليمات الخاصة بالنظافة في القرية.

كما تسببت القمامة أيضا إقالة رئيس الوحدة المحلية لقرية سرياقوس التابعة لمركز ومدينة الخانكة وذلك لعدم تنفيذه التعليمات الخاصة بالنظافة وانتشار البناء المخالف في القرية.

وأكد المحافظ أن العمل الميداني في الشارع هو الأساس وأن رضا المواطن هو معيار التقييم للجميع وضرورة التعامل مع الشوارع الفرعية بنفس الاهتمام بالشوارع الرئيسية، وأنه سيمر عليها بنفسه للتأكد من رفع تجمعات القمامة منها، مؤكدا أنه سيكون هناك حوافز للمجيدين ومحاسبة شديدة للمقصرين.

وتابع المحافظ أنه منذ قدومه للمحافظة أعطي المسؤولين فرصة للاستقرار وإعادة ترتيب أوراقهم وكل منهم طلب منه خطة معينة وهدف يجب تحقيقه ولجأ للإقالة لعدم استجابة البعض للنداءات المتكررة بتحسين مستوى الأداء ولا أحد فوق الاقالة.

إقالة ثالث رئيس وحدة محلية بسبب مخالفات البناء بالقليوبية خلال 24 ساعة

وأوضح المحافظ أن هناك حركة قريبا كبيرة لنواب رؤساء مدن وحدات قرويه فور الانتهاء من مسابقة القيادات المحلية بالقليوبية التي يتبقي منها 3 مراحل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق