أخبار عاجلة
نتنياهو: إيران تقف خلف حماس وحزب الله -

مسابقة الـ 30 ألف معلم، آخر موعد لتعديل بيانات المستهدفين للتدريب بالقاهرةالثلاثاء 28/فبراير/2023 - 10:00 م أوضح مصدر مسئول بمديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة سبب فتح باب تعديل البيانات للمستهدفين للتدريب بوظيفة معلم مساعد بمسابقة 30 ألف معلم

مسابقة الـ 30 ألف معلم، آخر موعد لتعديل بيانات المستهدفين للتدريب بالقاهرةالثلاثاء 28/فبراير/2023 - 10:00 م أوضح مصدر مسئول بمديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة سبب فتح باب تعديل البيانات للمستهدفين للتدريب بوظيفة معلم مساعد بمسابقة 30 ألف معلم
مسابقة الـ 30 ألف معلم، آخر موعد لتعديل بيانات المستهدفين للتدريب بالقاهرةالثلاثاء 28/فبراير/2023 - 10:00 م
أوضح مصدر مسئول بمديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة سبب فتح باب تعديل البيانات للمستهدفين للتدريب بوظيفة معلم مساعد بمسابقة 30 ألف معلم

مسابقة الـ 30 ألف معلم، أوضح مصدر مسئول بمديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة سبب فتح باب تعديل البيانات للمستهدفين للتدريب بوظيفة معلم مساعد بمسابقة 30 ألف معلم، لافتا إلى أن هناك جزءا من المعلمين سجلوا بيانات خاطئة أو غير كاملة.

 

آخر موعد لتعديل البيانات 

وكشف المصدر في تصريحات خاصة لفيتو، أن هناك نحو 350 معلما لم يستكملوا بياناتهم أو يقومون بتسجيل الدخول والتأكد من صحة بياناتهم، لافتا إلى أنه سيتم غلق استمارات التسجيل والتعديل غدا الأربعاء الموافق 1 مارس 2023.

وناشدت مديرية تعليم القاهرة المعلمين المستهدفين للتدريب بمسابقة 30 ألف معلم سرعة تعديل البيانات الخاطئة، مشيرة إلى أنه تعتبر هذه آخر مرحلة لتسجيل البيانات الخاصة بالمعلمين المستهدفين، مشددة على الدقة فى تسجيل البيانات والتأكد من صحتها.

وأكدت تعليم القاهرة أن المعلمين المستهدفين للتدريب مسؤولين مسؤلية كاملة عن صحة البيانات لأنها ستدون فى العقد وخطاب التوزيع على الادارات التعليمية، لافتة إلى أنه غير متاح التعديل مرة أخرى.

 

اختبارات للمتقدمين لوظيفة معلم فصل 

ومن المقرر أن يخضع المتقدمون لمسابقة الـ 30 ألف معلم لتلك الوظائف لعدد من الاختبارات الخاصة وستكون من خلال 5 محاور أولها الكفايات السلوكية وهي القدرات السلوكية عامة لكافة المتقدمين لوظائف في الجهاز الإداري للدولة.


والمحور الثاني الكفايات اللغوية وهي الاختبار في اللغة العربية واللغة الإنجليزية.


والمحور الثالث الكفايات المعرفية والتكنولوجية كل ما يتعلق بالدولة من المشروعات القومية.


والمحور الرابع الكفايات التربوية وتشمل التدريس الفعال الإدارة والإشراف وتم إعدادها من أساتذة وخبراء متخصصين.


والمحور الخامس الكفايات الشخصية وتشمل المواد التي يقوم بتدريسها وطرق ومناهج التدريس.


ونصت شروط الإعلان على ما يلي:
1. أن يكون متمتعًا بالجنسية المصرية.
 

2. أن يكون محمود السيرة، حسن السمعة.

3. ألا يكون قد سبق الحُكم عليه بعقوبة جناية أو بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة ما لم يكن قد رُد إليه اعتباره.

4. ألا يكون قد سبق فصله من الخدمة بحكم أو قرار تأديبي نهائي، ما لم يمضٍ على صدوره أربع سنوات على الأقل.

5. ألا يزيد سن المتقدم عن 40 عامًا من تاريخ نشر تفاصيل الإعلان.
 

6. أن يكون المتقدم خريج أحد الأقسام التالية بكلية التربية أو التربية النوعية (تعليم أساسي/ ابتدائي / معلم فصل).

7. أن يكون التقدير العام للمتقدم (مقبول) فأعلي.

8. أن يجتاز الامتحانات المقررة لشغل الوظيفة.

9. اجتياز الكشف الطبي، وتحليل المخدرات لمن اجتازوا الامتحانات.

10. يجب التقديم فقط في المحافظة الكائن بها محل إقامة المتقدم وفقًا للثابت ببطاقة الرقم القومي.

وبدأ موقع بوابة الوظائف الحكومية التابع للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة في تلقي طلبات المتقدمين لمسابقة الـ 30 ألف معلم.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*