تكريم فرقة الشرقية للفنون الشعبية بالمهرجان الدولى للفنون بأندونسيا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أشاد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، بالمشاركة المتميزة والأداء المشرف لفرقة الشرقية للفنون الشعبية فى المهرجان الدولى للفنون بولاية تانجيرانج بدولة اندونسيا و الذى أقيمت فاعلياته وتكريمهم ومنحهم شعار ولاية تانجيرانج.

وأعرب عن سعادته البالغة بأداء فرفة الشرقية للفنون الشعبية فى مختلف المهرجانات الإقليمية والدولية التى تقوم بالمشاركة بها وتمثيلها لبلدنا ومحافظة الشرقية بشكل يليق بعراقة تاريخنا وحضارتنا من خلال تقديم رقصات وعروض فنية وفلكلورية تعبر عن تقاليد وعادات المجتمع المصرى بصفة عامة والمجتمع الشرقاوى بصفة خاصة.

أكد محافظ الشرقية على أهمية تقديم كافة أوجه الدعم المادى و المعنوى لقطاع الثقافة والفن ولجميع الموهوبين و الفنانين من أبناء المحافظة وتنمية مهاراتهم و قدراتهم ومساعدتهم على المشاركة فى كافة المحافل المحلية والإقليمية والدولية.

يذكر أن فرقة الشرقية للفنون الشعبية تابعة للهيئة العامة لقصور الثقافة تأسست عام 1968 وهى إحدى الفرق الإستعراضية التى حازت على إعجاب محبيها فى نحو 44 دولة حول العالم فهى تعد من أشهر وأبرز الفرق المصرية التى تقدم التراث الشعبى المصرى وخاصة التراث الشعبى الشرقاوي.

وفى سياق متصل، أكد ابراهيم منصور إبراهيم مدير ادارة خدمة المواطنين بديوان المحافظة، أن مكتب خدمة المواطنين استقبل خلال شهر سبتمبر 1436 شكوى تم الرد على 1243 منها بنسبة 86 % بالتنسيق مع الوزارات والهيئات والمديريات الخدمية ومراكز والمدن والأحياء وإدارات الديوان العام وجارى الإنتهاء من الرد على الشكاوى المتبقية، مشيراً إلى أن توجيهات محافظ الشرقية سرعة الرد و الإستجابة وحل مشاكل المواطنين وتحسين مستوى الخدمة المقدمة لهم وإنجازها بأقصى سرعة وتقديمها للمواطن بشكل لائق.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق