ضبط 400 صندوق رنجة و 1500 كجم فسيخ فاسد بالإسكندرية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كثفت مديرية تموين الاسكندرية حملاتها على محلات الأسماك المملحة بالإسكندرية، حيث تشكلت لجنة الحملات من مباحث والطب البيطرى ومفتشى الأغذية وإدارت تموين الجمرك ووسط والمنتزة ورقابة المديرية.

وأشار بيان صادر اليوم، إلى أن تلك الحملات قامت بالمرور والتفتيش وفى نفس التوقيت على المحلات المشار إليها بإحياء الجمرك ووسط والمنتزة وتم ضبط 400 صندوق رنجة (2طن) عليها عفن ظاهر وتغير فى الخواص الطبيعية.

كما تم ضبط 1500 كجم فسيح وسردين وملوحة عليها عفن ظاهر وتهتك بالانسجة وغير صالحة للاستهلاك الادمى، كما تم سحب عينات من الأسماك الطازجة، تم اتخاذ الاجراءات القانونية تجاه المخالفين، وتحرير المحضر اللازم والتحفظ على المضبوطات على ذمة المحضر.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات عضو هيئة الرقابة الإدارية، وتعليمات السيد محمد سعد الله مدير المديرية ومدير الرقابة بالمديرية سليمان الطيب، بالتنسيق مع الجهات الرقابية لتسيير حملات مشتركة وتشديد الرقابة وخاصة على محلات بيع الأسماك المملحة والطازجة بإحياء الإسكندرية، والتأكد من سلامتها وصلاحيتها للاستهلاك الأدنى وحفاظا على صحة المواطنين.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق