أوقاف الإسكندرية تطلق 12 قافلة دعوية لمواجهة الأفكار المتطرفة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أطلقت مديرية الأوقاف بالإسكندرية 12 قافلة دعوية هلال شهر أكتوبر الجارى بالمراكز الشبابية والثقافية بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة وذلك تحت عنوان "القيم الأخلاقية والوطنية".

يأتى ذلك بعد اجتماع بين قيادات الأوقاف بتوجيه من الشيخ محمد خشبة وحضور مدير الدعوة الشيخ حسن عبد البصير ، محمد مسعود مدير عام الشباب ومديرى أفرع مراكز الشباب بمقر مديرية شباب الإسكندرية.

وناقش الاجتماع خطة شهر أكتوبر لتفعيل مبادرة الأوقاف بالتعاون مع الشباب والرياضة والتى تستهدف شباب الأمة وحمايتهم من خلال الحديث عن بناء الشخصية الوطنية والتركيز على ثقافة الحوار وحماية واحترام دور العبادة ومواجهة النفس الطائفى وحماية النسيج الوطن.

كما ناقش الاجتماع مواجهة الانحلال والإلحاد وتم الاتفاق على ندوات شهر اكتوبر فى مراكز الشباب والرياضة مركزا مستوى الإسكندرية كما تم الاتفاق على تنفيذ الصالون الثقافى لنشر الأفكار الصحيحة ومنع انتشار الأفكار الهدامة بمقر الشباب والرياضة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق