حى جمرك الإسكندرية يُنذر المحال التجارية بضرورة وجود صناديق قمامة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كلفت المهندسة سحر شعبان، رئيس حى الجمرك إدارة الرصد البيئى بالحى، بفحص الشكوى الواردة من المواطنين وإتخاذ الإجراءات العاجلة لإزالة أسباب الشكوى، وتم إدارة الرصد البيئى بالحى مع إدارة الرصد البيئى بالمحافظة لشنّ حملة تفتيش على المحال التجارية المحيطة بالحديقة.

وبالمعاينة خلال الحملة تم توجيه الإنذارات للمحال التجارية المحيطة بضرورة الإلتزام بالإشتراطات البيئية المنضبطة وتوفير صناديق قمامة لإلقاء المخلفات بها، بالإضافة إلى  تنسيق المحال مع شركة نهضة لرفع المخلفات فى التوقيت المناسب ومنع تراكمها ومنع الإلقاء بالحدائق المحيطة والحفاظ على نظافتها.

كما يناشد حى الجمرك المواطنين بالإلتزام بإلقاء القمامة فى الأماكن المخصصة لذلك والحفاظ على نظافة الحدائق وشكلها الجمالى والحضارى اللائق ليتمتع بها جميع المواطنين والزائرين.

من جهه أخرى و استمرارًا فى الإستجابة لشكاوى المواطنين، شنّ حى الجمرك برئاسة المهندسة سحر شعبان، حملة للتصدى لظاهرة الكلاب الضالة بمحيط المدارس بنطاق الحى.

وقامت وحدة التدخل السريع بالحى بالتنسيق مع مديرية الطب البيطرى وتم شنّ الحملة بمحيط المدارس بنطاق الحى، وخاصًة التى تم تلقى العدد الأكبر من الشكاوى حولها بشارع حمام الورشة وشارع عبد القادر وش النصر وتم التخلص من عدد حوالى 15 كلب ضال.

يأتى ذلك بالتزامن مع بدء العام الدراسى الجديد /2020م وبدء تلقى عدد كبير من الشكاوى حول هذه الظاهرة التى تروع الطلبة والطالبات أثناء ذهابهم وإيابهم من المدرسة، كما تُسبب القلق لأولياء الأمور خوفًا على أطفالهم.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق