26 مكتب تموين بأسوان لاستقبال تظلمات المستبعدين حتى نهاية أكتوبر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قال حسام العربى وكيل وزارة بأسوان إن هناك متابعة لحظية وميدانية من مسئولى التموين لآلية استقبال وتسلم تظلمات المواطنين الذين تم حذفهم من منظومة المقررات التموينية والتي بدأت من يوم الخميس 19 سبتمبر وتستمر حتى نهاية شهر أكتوبر الجارى.

ضبط 31 طن أسمدة أزوتية مدعمة قبل بيعها في السوق السوداء بأسوان

أضاف أنه بناءً على تعليمات اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان تم إعداد وتجهيز 26 مكتبا تموينيا على مستوى المحافظة لتلقى هذه التظلمات طبقًا للمنظومة الإلكترونية والمرتبطة بالشبكة الموحدة للشكاوى على موقع ( www.tamwin.com ) والتي سيتم إرسالها إلى ديوان عام وزارة التموين.

أوضح العربى أن هناك توجيها وزاريا رقم 25 لسنة من الدكتور على المصيلحى التموين والتجارة الداخلية بعدم حرمان أي مواطن من حقه في منظومة دعم الدولة للخبز والمقررات التموينية إلا للفئات غير المستحقة لهذا الدعم والتي تم الإعلان عنها من قبل، كما أصدر وزير التموين القرار رقم 191 لسنة 2019 والذي نص على إضافة الزوجة الغير مقيدة تموينيًا ( محرومة ) على البطاقة التموينية لزوجها إذا كان مستفيدًا من المنظومة.

أشار إلى أن تم تسلم تظلمات جميع المواطنين مرفق بها المبررات التي توضح هذا التظلم بإفادة من الجهات المعنية وبما يؤكد عدم انطباق معايير الاستبعاد من الدعم عليهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق