صور.. حملة لإزالة التعديات بمدينة القرنة ورفع أطنان من الأتربة والقمامة بإسنا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قاد رجال الوحدة المحلية لمركز ومدينة القرنة غرب الأقصر، اليوم الثلاثاء، حملة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، وذلك بناء على توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، بسرعة إزالة التعديات على أراضى الدولة.

 

وقال اللواء سعد البدرى رئيس مركز ومدينة القرنة – فى بيان صحفى - أن الحملة أسفرت عن إزالة 4 حالات تعد على أراضى زراعية وأراضى أملاك دولة بمسطح ٢٨ قيراطا، وذلك بحوض الرمال بالبعيرات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، حيث قاد الحملة اللواء سعد البدرى رئيس مركز ومدينة القرنة وشارك فى الحملة نواب المركز ورؤساء القرى بالتنسيق مع مسئولى الإدارة الهندسية والمتابعة الميدانية والأجهزة التنفيذية بالمركز ، مشيراً إلى أن الإزالات شملت مبانى وقواعد وسملات وأسوار وأعمدة خرسانية.

 

وأكد اللواء سعد البدرى رئيس مركز ومدينة القرنة، أنه مازالت الحملات مستمرة، وأنه لا تهاون فى الحفاظ على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة.

 

وفى نفس السياق وبناءاً على تعليمات محمد سيد سليمان رئيس مركز ومدينة إسنا بالإهتمام بمستوى النظافة بالمدينة والقرى وتكثيف حملات النظافة بالشوارع والميادين ضمن مبادرة "مركز نظيف"، قامت الأجهزة التنفيذية بتوماس وعافية صباح اليوم بحملة نظافة إستهدفت الطريق العام بنجع أحمد سعيد وقرية الوسطى شارع رقم 1، وذلك بالتنسيق مع الحملة الميكانيكية بالمركز.

 

وتمكنت الحملة بتوماس وعافية، من رفع الأتربة من على جانبى الطريق وتسوية وتمهيد الشارع الرئيسى والمداخل الجانبية مما لاقى إستحسان المواطنين، حيث يأتى ذلك فى إطار توجيهات المستشار مصطفى محمد ألهم محافظ الأقصر لرؤساء المراكز بضرورة الإهتمام بمستوى النظافة العامة ورضا المواطن.

 

 

 

إزالة 4 حالات تعدي علي 28 قيراط بمدينة القرنة ورفع أطنان من الأتربة والقمامة (1)

حملات إزالة تعديات فى مدينة القرنة غربى محافظة الأقصر

 

إزالة 4 حالات تعدي علي 28 قيراط بمدينة القرنة ورفع أطنان من الأتربة والقمامة (2)

إزالة 4 حالات تعدى على 28 قيراط بمدينة القرنة

 

إزالة 4 حالات تعدي علي 28 قيراط بمدينة القرنة ورفع أطنان من الأتربة والقمامة (3)

جانب من رفع أطنان من الأتربة والقمامة بمداخل قرى إسنا

 

إزالة 4 حالات تعدي علي 28 قيراط بمدينة القرنة ورفع أطنان من الأتربة والقمامة (4)

رئيس مدينة القرنة يقود حملات إزالة التعديات على أملاك الدولة

 

إزالة 4 حالات تعدي علي 28 قيراط بمدينة القرنة ورفع أطنان من الأتربة والقمامة (5)

حملات النظافة بقرى مدينة إسنا اليومية لخدمة المواطنين

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق