نيابة محرم بك تشكل لجنة هندسية لفحص العقارات المجاورة للعقار المنهار

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قررت نيابة محرم بك بالإسكندرية، سرعة طلب تحريات المباحث حول انهيار عقار قديم مكون من 3 طوابق خالى من السكان دون حدوث أى إصابات، وتشكيل لجنة هندسية لجنة لفحص العقارات المجاورة لتحديد مدى السلامة الإنشائية للعقارات المجاورة، وتأثرها بسقوط العقار المذكور من عدمه، وطلب ملف العقار من الحى. 

 

تلقى اللواء أشرف الجندى، مدير أمن الإسكندرية، إخطاراً من مأمور قسم شرطة محرم بك، يفيد بورود  بلاغ بانهيار العقار رقم 52 شارع المروة متفرع من شارع الميرغنى بمنطقة غربال بمحرم بك، دون حدوث إصابات.

 

وعلى الفور انتقل ضباط مياحث القسم ومسئولى الحى إلى موقع البلاغ وبالمعاينة والفحص تبين إن العقار بناء قديم، خالي ى من السكان، مكون من طابق أرضى وطابقين علويين، وأن الحادث لم يسفر عن وقوع أى إصابات.

 

تم إخطار شركات المرافق لقطع الغاز والكهرباء والمياه عن العقار المنهار حفاظا على حياة المواطنين، وإعادة التيار الكهربائى للعقارات المجاورة، ورفع الأنقاض وإعادة فتح الشارع أمام حركة المرور، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة التحقيقات.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق