تسليم 20 عقد تقنين جديد لواضعي اليد على أراضي الدولة بمطروح (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
وقع اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح على 20 عقدا جديدا لتمليك أراضى مبانى وزراعى بمرسي مطروح والحمام وفقا للقانون 144 لسنة 2017 استمرارا لتحقيق الاستقرار الاجتماعى لأهالي مطروح مع تقنين أوضاعهم.

قام اللواء محمد أنيس السكرتير العام المساعد نائبا عن اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح بتسليم العقود لأصحابها، مؤكدًا أنه يأتي ذلك في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية، بالتيسير على المواطنين وتقنين أوضاع واضعي اليد وفقا للقانون 144 لسنة 2017 ومراعاة البعد الاجتماعي مع سعى المحافظة لتحقيق الاستقرار لهم واسترداد حق الشعب ووقف أي تعديات على أراضي الدولة.

وأشار اللواء خالد القشلان مدير عام حماية أملاك الدولة وجهاز التمليك بالمحافظة، إلى أن الــ20 عقدًا التي تم توقيعها اليوم الثلاثاء تبلغ مساحتها الإجمالية ٨الاف و٢٥٠م2 بمرسي مطروح و٥ فدان زراعى بالحمام، مع الاستمرار في الإسراع في إنهاء فحص باقى الطلبات المقدمة للمحافظة ومجالس المدن لتقنين الأوضاع وفقا للقانون 144 لسنة 2017.

تسليم 6 عقود تقنين جديدة لواضعي اليد على أراضي الدولة بالشرقية (صور)

بينما وجه محافظ مطروح باستمرار بين رؤساء المدن ومسئولى الأملاك بالمحافظة وكافة الأجهزة المعاونة، من أجل الإسراع في منظومة تقنين الأراضي طبقا للقانون 144 لسنة 2017 وبالتنسيق مع لجنة استرداد أراضي الدولة والجهات المعنية الأخرى والعمل على حل وتذليل أية معوقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق