البدء فى تنفيذ مشروع تطوير ورفع كفاءة طريق الإسماعيلية – السويس

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلن المهندس أحمد عصام نائب محافظ الإسماعيلية، عن بدء إجراءات وتنسيقات تنفيذ مشروع تطوير ورفع كفاءة وتوسعة طريق الإسماعيلية – السويس بطول 90 كيلو مترا، وذلك ضمن الخطة القومية لتطوير ورفع كفاءة شبكة الطرق بمختلف المحافظات .

جاء ذلك خلال الإجتماع الذى عقده اليوم نائب محافظ الإسماعيلية، بحضور المهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام للمحافظة، واللواء جمال مسعود السكرتيرالعام المساعد والمستشار جمال عمار المستشار القانونى للمحافظة، والمهندس رضا كشك رئيس الإدارة المركزية لمنطقة القناة وسيناء للهيئة العامة للطرق والكبارى، والمهندس أحمد الشيمى مدير عام مديرية الطرق والنقل.

وخلال الإجتماع الذى حضره كل من رؤساء مراكز ومدن الإسماعيلية وأبوصوير وفايد ومديرى العموم ووممثلى قطاعات الكهرباء والمساحة والمرور والتخطيط العمرانى، وكافة الجهات المعنية، تم استعراض ومناقشة ما تم اتخاذه من إجراءات وتجهيزات لبدء تنفيذ المشروع.

ومن جهته أوضح المهندس رضا كشك رئيس الإدارة المركزية لمنطقة القناة وسيناء للهيئة العامة للطرق والكبارى، أنه يجرى حاليا تنفيذ إجراءات الطرح والترسية على الشركات المتخصصة التى ستقوم بتنفيذ المشروع، مشيراً إلى أنه تم طرح الطريق بالكامل على مرحلتين، تمهيدا لبدء تنفيذ نقل خطوط وكابلات المرافق من الطريق وإزالة أية معوقات قد تعترض تنفيذ المشروع.

وأضاف كشك، أنه من المنتظر أن يتم البدء فى التنفيذ الفعلى للمشروع بداية من نفيشة وفى اتجاه محافظة السويس فى موعد أقصاه 45 يوما من الآن، ويأتى هذا فى إطار تنفيذ خطة الدولة لتطوير ورفع كفاءة شبكة الطرق القومية .

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق