بكاء وزغاريد في استقبال "الطفل المختطف" بالشرقية ()

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
بكاء زغاريد وفرح وابتسامات.. مشاعر مختلطة عاشها أبناء قرية هربيط التابعة لمركز أبو كبير محافظة الشرقية الذين تجمعوا على الطرقات ومداخل القرية لاستقبال أحد الأطفال الذي تم اختطافهم على يد عصابة إجرامية منذ عدة أيام أثناء ذهابه لمدرسته وتم تحريره عن طريق قوات الشرطة خلال الساعات الماضية.

وكان اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة أبوكبير، بورود بلاغ من أسرة الطفل "أدهم.ع.ا.خ" 10 سنوات، في المرحلة الابتدائية بقيام مجهولين يستقلون سيارة ملاكى "سماوى اللون" باختطافه أثناء ذهابه إلى المدرسة بقرية هربيط التابعة لمركز أبو كبير.

أهالي حي النهضة بالشرقية يحتفلون بعودة الطفل المختطف

وتم عرض البلاغ على العميد عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بالمديرية والذي قرر تشكيل فريق بحث بقيادة الرائد محمد ثروت رئيس مباحث المركز لكشف غموض الحادث وسرعة القبض على المتهمين.

وبتكثيف التحريات تمكن فريق البحث من تحديد موقع اختباء المتهمين برفقتهم الطفل فيما لاذ المتهمون بالهرب قبل مداهمة القوة لمسكنهم وتم إعادة الطفل لوالديه، وجار مطاردة الخاطفين بعد أن تم تحديد هوياتهم وأسمائهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق